فيس كورة > أخبار

ممثلو المواقع الإلكترونية ينبذون شغب الملاعب

  •  حجم الخط  

ثمنوا مجهودات الشرطة

ممثلو المواقع الإلكترونية ينبذون شغب الملاعب

غزة – 8/4/2015 - عقد ممثلو مواقع الصحافة الرياضية اجتماعاً موسعاً يوم الأربعاء في مقر اللجنة الأولمبية ناقشوا خلاله الأمور التي عصفت مؤخراً في بطولة الدوري العام في محافظات غزة وأحداث الشغب التي صاحبت بعض المباريات والتي من شأنها أن تهدد مسيرة الحركة الرياضية.

وشدد ممثلو المواقع الرياضية على الدور المميز الذي يقدمه الزملاء الإعلاميين خلال تغطيتهم لفعاليات البطولة من خلال الرسالة المهنية الصادقة رغم الظروف الصعبة التي تعانيها المنظومة الإعلامية والرياضية.

وأكد المجتمعون على دعمهم ومساندتهم لاتحاد الكرة من أجل إنجاح مسيرة الدوري العام واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تقطع الطريق على كل من يحاول إثارة الفوضى في ملاعبنا الغزية.

وطالب المجتمعون اتحاد الكرة بضرورة تهيئة الأجواء الخاصة بتواجد الإعلاميين داخل الملاعب وتوفير السبل التي تساهم في نجاح التغطية الإعلامية.

وأشاد المجتمعون بالدور الكبير الذي تقدمه الأندية والجماهير الرياضية الحريصة على استمرار بطولات الاتحاد وأهمية القيام بدورهم تجاه نبذ التعصب وشغب الملاعب التي تهدد النسيج الاجتماعي.

وأشار المجتمعون إلى الدور المميز الذي يقوم به أفراد الشرطة الفلسطينية من خلال تأمين المباريات وخروجها إلى بر الأمان.

واعتبر المجتمعون أن الإساءة لقضاة الملاعب مرفوض جملة وتفصيلاً، مشيدين بقرار الحكام بالعودة إلى إدارة المباريات.

وطالب المجتمعون الزملاء الإعلاميين بإطلاق حملة إعلامية كبيرة تهدف إلى توعية الجماهير بمخاطر التعصب التي قد تساهم في تدمير المنظومة الرياضية بأكملها.

واتفق المجتمعون على استمرار عقد مثل تلك اللقاءات للوقوف عند آخر المستجدات الإعلامية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني