فيس كورة > أخبار

لاتسيو يتأهل لنهائي كأس إيطاليا

  •  حجم الخط  

لاتسيو يتأهل لنهائي كأس إيطاليا

ميلانو/وكالات – 8/4/2015 - أحرز سيناد لوتشيتش هدفا قبل النهاية ليمنح لاتسيو الفوز 1-صفر على مضيفه نابولي ويصعد به لنهائي كأس إيطاليا لكرة القدم ويضيف لمتاعب مدربه رفائيل بنيتز اليوم الأربعاء.

ودخل نابولي حامل اللقب المباراة في موضع قوة بعد التعادل 1-1 في ذهاب الدور قبل النهائي بروما لكنه ودع المسابقة بعدما واصل إهدار الأهداف وسوء حالة الدفاع.

ويتعرض بنيتز مدرب نابولي لضغط مع تراجع الفريق للمركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وخروجه من تصفيات دوري أبطال أوروبا واعتبر الاحتفاظ بلقب الكأس المحلية فرصته لإنقاذ الموسم.

وحتى قبل الخروج اليوم كانت التكهنات كبيرة بأن المدرب الإسباني قد لا يحصل على عقد جديد في نهاية الموسم.

وأطلق مانولو جابادياني مهاجم نابولي تسديدة من ركلة حرة ردها القائم وسدد أخرى برأسه إثر تمريرة عرضية من ماريك هامسيك وسط موجة من الضغط شنها الفريق صاحب الأرض خلال الشوط الأول.

وفي مناسبتين اقترب المهاجم جونزالو هيجوين من التسجيل في بداية الشوط الثاني بينما أضاع جوناثان دي جوزمان فرصة أخرى لافتتاح التسجيل بعد خطأ من دفاع لاتسيو.

لكن لاتسيو الذي سيواجه يوفنتوس بطل الدوري في النهائي أظهر خطورة كبيرة بعد ذلك وأحرز هدفه الوحيد قبل 11 دقيقة من النهاية حين مرر فيليبي أندرسون كرة عرضية أمام المرمى وخدع لوتشيتش ثلاثة مدافعين ليحولها في المرمى وهو يبعد عنه بستة أمتار.

وأظهر اللاعب البوسني - الذي أحرز هدفين للاتسيو في انتصاره على روما في نهائي الكأس قبل موسمين بطولة كبيرة أمام مرمى فريقه في الدقائق الأخيرة حين أبعد الكرة من على خط المرمى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني