فيس كورة > أخبار

ظهور أول منافس لسواريز في العض

  •  حجم الخط  

أرانغو يُقلد سواريز في العض

ميكسيكو/وكالات – 8/4/2015 - أعرب اللاعب المكسيكي السابق هوغو سانشيز عن دعمه للعقوبة الموقعة على الفنزويلي خوان أرانغو بالإيقاف لمباراتين عقب قيامه بـ "عض" أحد المنافسين خلال إحدى مباريات الدوري المكسيكي.

وقال اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الأسباني: "أرانجو قام بتقليد لويس سواريز ويبدو لي أن الإيقاف لمباراتين أمر جيد لأنه لن يقدم على هذا الفعل مرة أخرى ولكن عليك أن تحذر أرانجو من تكرار هذا الفعل لأنه لا يجوز أن يقوم أحد بعض زميل له هنا أو في أي مكان في العالم أو في أي مهنة".

واعتبر سانشيز الذي يعمل ناقدا ورجل أعمال، أن التصرف الذي قام به أرانجو أمر فريد ولم يحدث قبل الآن: "إنها المرة الأولى التي يقدم فيها على هذا الفعل في المكسيك ومن المحتمل أيضا خلال مسيرته كلها .. أعتقد أنه سيندم على ذلك".

وأضاف سانشيز أنه لايتذكر طوال حياته أنه احتاج للقيام بهذا التصرف إلا عندما كان يستعد لالتهام الأطعمة .

وقام أرانجو نجم فريق تيخوانا بعض خيسوس زافالا لاعب مونتيري في كتفه الأيسر في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه 4/3 على ملعبه في إطار منافسات المرحلة 12 من الدوري المكسيكي 2015 "كلاوسورا".

ولم يكن التصرف الذي قام به أرانجو مؤذيا، إلا أنه خلف ندبة في كتف منافسه، كما استوجب العقوبة أيضا.

وعوقب أرانجو بالإيقاف لمباراتين، مما يعني غيابه عن مباراتي فريقه المقبلتين أمام كويريتارو يوم الجمعة القادم ثم أمام تشيباس جوالاداخارا في الأسبوع المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني