فيس كورة > أخبار

أهداف اتحاد خانيونس في الدوري سجلها 11 لاعبًا

  •  حجم الخط  

 (4) فرق سجل لها (5) لاعبين فقط

أهداف اتحاد خانيونس في الدوري توزّعت على (11) لاعبًا

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 9/4/2015 - يتفرّد اتحاد خانيونس، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب دوري "جوال" في غزة، بأنه أكثر فريق من الأندية الـ(12) تنوعًا في تسجيل الأهداف، إذ تناوب على تسجيل أهدافه (11) لاعبًا، بينما توزّعت أهداف أربعة فرق على (5) لاعبين فقط.

منذ بداية الدوري سجل اتحاد خانيونس (24) هدفاً، وهو بذلك ثاني أقوى هجوم بالشراكة مع خدمات رفح، بعد اتحاد الشجاعية (28) هدفاً، لكنه يتميّز بأن عددًا كبيرًا من لاعبيه تمكنوا من التسجيل.

أهداف "البرتقالي" توزّعت على كل من محمود وادي (8 أهداف)، هيثم النجار (4 أهداف)، أنور عمران (هدفان)، وهدف واحد لكل من: تامر عرام، نادر النجار، حازم البيوك، أحمد العكاوي، طارق العايدي، عمر أبو شقرة، رامي البيوك، وحازم الغلبان.

في المركز الثاني جاء الصداقة، الذي سجل لاعبوه (19) هدفاً، توزعت على (10) لاعبين، وكان أحمد سلامة الأكثر تسجيلاً بواقع (8) أهداف، فيما حملت أهداف من الشجاعية وخدمات رفح توقيع (8) لاعبين.

وتوزّعت أهداف خدمات الشاطئ على (7) لاعبين، بينما سجل أهداف فرق شباب رفح وخدمات النصيرات وخدمات خانيونس (6) لاعبين، وكانت فرق شباب خانيونس وغزة الرياضي والهلال وخدمات البريج، الأقل تنويعاً في التسجيل، إذ وّقع على أهداف كل منها (5) لاعبين فقط منذ بداية المسابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني