فيس كورة > أخبار

خدمات جباليا والزيتون يستقبلان الاستقلال وأهلي النصيرات في دوري الأولى اليوم

  •  حجم الخط  

اليوم في افتتاح الجولة (17) لدوري الدرجة الأولى

خدمات جباليا والزيتون يستقبلان الاستقلال وأهلي النصيرات

غزة/(صحيفة فلسطين) 10/4/2015 - تُفتتح اليوم مواجهات الجولة السابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة مباراتين يستقبل فيهما خدمات جباليا والزيتون كل من الاستقلال وأهلي النصيرات على التوالي.

خدمات جباليا - الاستقلال

في المباراة الأولى، يتطلع خدمات جباليا لحصد الفوز وتثبيت نفسه في المركز الثاني خلف جاره المتصدر شباب جباليا، الذي يخوض بعد غد الأحد مباراة صعبة أمام الأهلي في ختام الجولة.

ويقدّم خدمات جباليا عروضاً قوية في الآونة الأخيرة، ما أهّل الفريق للقفز إلى المركز الثاني برصيد (28) نقطة، وبالتالي المنافسة بكل قوة لانتزاع احدى بطاقتي التأهل للدوري الممتاز خلال الموسم المقبل، ولا يتقدم الفريق عن أقرب مطارديه سوى بنقطة واحدة، ما يجعله مطالباً بالفوز دون سواه.

ويبدو الفوز مطلباً ملحّاً لجميع الفرق التي تتنافس على الصعود، خصوصاً مع دخول البطولة مراحلها الحاسمة، ويدرك خدمات جباليا أن عجزه عن الانتصار اليوم وفي قادم الجولات سيعني حتماً تراجعه وتبخر حلمه باللعب مع الكبار.

ولن تكون مهمة الخدمات سهلة اليوم، مع امتلاك القادسية لبعض الحظوظ في المنافسة على الصعود لدوري الأضواء، حيث يملك الفريق الرفحي (23) يحتل بها المركز الثامن، لذلك يبحث عن العودة بالفوز اليوم من ملعب بيت لاهيا.

الزيتون – أهلي النصيرات

في المباراة الثانية على ملعب التفاح، سيحاول الزيتون إنعاش آماله بعد خسارتين مؤلمتين في الجولتين الأخيرتين، وذلك حين يستضيف أهلي النصيرات، في مباراة تبدو سهلة على الورق للمضيف الذي يحتل المركز السادس برصيد (24) نقطة.

ودفع الزيتون غالياً ثمن تعثره في الجولتين الماضيتين، لذلك يسعى اليوم للتعويض والاقتراب من المقدمة، إذ أن فوزه سيطير به إلى المركز الثالث بشكل مؤقت، أما خسارته فستنعي بنسبة كبيرة تلاشي آماله في العودة لدوري الأضواء.

أما أهلي النصيرات فسيحاول انتشال نفسه من مؤخرة الترتيب، حيث يملك (11) نقطة فقط، وفي حال فوزه سيصعد للمركز العاشر بشكل مؤقت، ما يعني أن حظوظه بالنجاة لا زالت قائمة، إن فاز اليوم، وكرر ذلك في قادم الجولات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني