فيس كورة > أخبار

الأزرق والأخضر في دربي رفحي ملون

  •  حجم الخط  

الأزرق والأخضر في دربي رفحي ملون

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 10/4/2015 - سيشهد ملعب رفح البلدي اليوم الجمعة لقاء قطبي الكرة الرفحي (الأزرق والأخضر) ضمن الأسبوع السابع عشر لدوري "جوال" الممتاز.

حيث يلتقي خدمات رفح صاحب المركز السادس على جدول ترتيب الدوري باثنتين وعشرين نقطة، وشباب رفح السابع برصيد واحد وعشرين نقطة.

ويسعى الفريقان لتحسين وضعهما على جدول ترتيب الدوري بعد أن فقدا الأمل بالمنافسة على اللقب.

شباب رفح بطل الدوري في موسمه الماضي يسعى لتعويض خسارته أمام الخدمات في مرحلة الذهاب حيث خسر بثلاث أهداف نظيفة، على الرغم من أن لغة الأرقام تميل لصالح الزعيم، الذي كانت له الغلبة في سبعة عشر لقاءاً، وخسر ثمانية، فيما التعادل كان نتيجة عشرة لقاءات، في خمسة وثلاثين مواجهة بين الفريقين، لتميل الكفة لصالح الشباب بناءاً على ما سبق.

ولكن منذ بداية الموسم وكفة الميزان تُرجح فوز الخدمات الذي تعادل في عدد مرات الفوز مع الشباب، فيما خسر ستة مباريات وتعادل في أربعة، وأحرز (24 هدفاً)، وتلقت شباكه (18 هدفاً)، بينما خسر الشباب سبعة مواجهات، وتعادل في ثلاثة، وشباكه تلقت (6أهداف) وأحرز (12) هدفاً.

فلمن سيبتسم الحظ في دربي الجنوب .. المواجهة لن تكون فقط بين الأزرق والأخضر لحصد نقاط ثلاث فقط، بل سيتنافس جمهوريهما من خلال الأعداد التي ستحتل المدرجات مشجعة، كون الفريقان يحظيان بقاعدة جماهيرية كبيرة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني