فيس كورة > أخبار

الاستقلال يصعق خدمات جباليا وتعادل مخيب بين الزيتون والنصيرات

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

الاستقلال يصعق خدمات جباليا وتعادل مخيب بين الزيتون والنصيرات

غزة/(صحيفة فلسطين) 10/4/2015 - قلب الاستقلال الرفحي الطاولة على مضيفه خدمات جباليا، وحوّل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمس ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم ليتقدم الفائز إلى المركز الرابع، بينما ظل جباليا في المركز الثاني، لكنه بات مهدداً بفقدانه.

خدمات جباليا (1/2) الاستقلال

على ملعب بيت لاهيا، فشل خدمات جباليا في الحفاظ على تقدمه خلال الشوط الأول، وتراجع في الشوط الثاني أمام الاستقلال الذي تمكن من الرد بهدفين، ليزيد الصراع على المركز الثاني اشتعالاً.

وبادر خدمات جباليا بافتتاح التسجيل أولاً عبر لاعبه أحمد الرملاوي في الدقيقة (16)، مستفيداً من تمريرة متقنة من زميله ثائر عفانة، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

وتغير الحال في الشوط الثاني بعدما فرض الاستقلال أفضليته، وضغط بقوة من البداية، إلى أن تمكن أحمد البرديني من إدراك التعادل في الدقيقة (54)، ليواصل بعد ذلك محاولاته الهجومية، وسط تراجع في أداء أصحاب الأرض.

ومع قرب إطلاق الحكم لصافرة النهاية، صعق محمد عثمان أصحاب الأرض بهدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية، رفعت رصيده إلى (27) نقطة، في المركز الرابع، في حين ظل خدمات جباليا ثانياً برصيد (28) نقطة.

أهلي النصيرات (0/0) الزيتون

وفي المباراة الثانية، طغى التعادل السلبي على مواجهة الزيتون مع أهلي النصيرات على ملعب النصيرات، ليفقد الأول نقطتين ثمينين في صراعه على خطف احدى بطاقتي التأهل للدوري الممتاز.

ولم يقدّم الفريقان ما يشفع لهما بالفوز وحصد النقاط الثلاث، وظهر الزيتون بعيداً عن مستواه، ليوصل إهدار النقاط بشكل غريب بعدما خسر في آخر جولتين، وبات بعيداً عن حسابات العودة لدوري الأضواء.

وبتلك النتيجة رفع الزيتون رصيده إلى (25) نقطة احتل بها المركز السادس في جدول الترتيب، بينما استمرت معاناة النصيرات الذي رفع رصيده إلى (12) ظل بها في المركز الأخير.

مباراتا اليوم

وتتواصل اليوم مباريات الجولة، حيث يحل بيت لاهيا ضيفاً على جمعية الصلاح، طامعاً باستعادة المركز الثاني، حيث يحتل حالياً المركز الرابع برصيد (27) نقطة، مقابل (12) نقطة للصلاح في المركز الحادي عشر، والذي يسعى بدوره لتجنب الهبوط.

وفي المباراة الثانية، يستضيف القادسية الرفحي نظيره بيت حانون الأهلي، ويسعى الأول لرفع رصيده إلى (23) نقطة وتحسين ترتيبه في جدول الترتيب، فيما يتطلع الحوانين للابتعاد أكثر عن حسابات الهبوط، علماً أنه يحتل المركز التاسع برصيد (17) نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني