فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يسعى لاستعادة نقاطه من الشاطئ

  •  حجم الخط  

بسبب حصول لاعب على 4 بطاقات صفراء

اتحاد خانيونس يسعى لاستعادة نقاطه من الشاطئ

غزة/(فيس كووورة) 11/4/2015 – يسعى نادي اتحاد خانيونس لاستعادة النقطتين اللتين خسرهما من تعادله امام الشاطئ، مستنداً إلى وجود خرق في قانونية المباراة من حيث مشاركة أحد لاعبي الشاطئ في المباراة وهو يحمل ثلاث بطاقات صفراء دون ان يتم إيقافه مباراة حسب النظام المتبع في مسابقات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

واستند اتحاد خانيونس كما قال رئيسه جهاد الفرا، في مداخلة له مع برنامج "خط الوسط" عبر قناة الكتاب الفضائية، إلى إشراك الشاطئ للاعبه جمال الأفغاني في المباراة وهو حاصل على البطاقة الثالثة في المباراة التي سبقتها أمام خدمات رفح.

وأكد الفرا أنه يمتلك صورة عن "كشف المباراة" الأخيرة للشاطئ امام خدمات رفح والذي تضمن شطباً لاسم اللاعب جمال الأفغاني وتسجيل اسم اللاعب إسلام عوض مكانه على أن الأخير هو الذي نال البطاقة الصفراء.

وقال الفرا، أنه سيتقدم اليوم (السبت) بكتاب رسمي لاتحاد كرة القدم يُطالبه فيه باعتباره فائزاً في المباراة بسبب مشاركة لاعب حاصل على ثلاث بطاقات صفراء، وأنه في حال عدم تجاوب اتحاد الكرة معه سيلجأ للاتحاد الآسيوي للحصول على حقه.

وسيُرفق الفرا كتاب الاعتراض بمقطع فيديو يُثبت فيه أن جما الأفغاني هو الذي حصل على البطاقة الصفراء وليس زميله إسلام عوض، إلى جانب إرفاقه لصور تُثبت أن اللاعب الأفغاني لم يكن يرتدي رقمين مختلفين على القميص (5) وعلى السروال (7)، ضحضاً فيه تبرير بعض المسؤولين في اتحاد الكرة بان الحكم تعرض للبس حين قام بتسجيل البطاقة للاعب.

ومن خلال  مراجعة المباريات التي حصل فيها اللاعب جمال الأفغاني على البطاقات الصفراء، تبين أنه حصل على 4 بطاقات متتالية في أربعة مباريات دون إيقافه بعد البطاقة الصفراء الثالثة.

وحصل الأفغاني على بطاقة صفراء أولى في الجولة الأولى أمام خدمات النصيرات، والثانية في الجولة الثانية أمام شباب رفح، والثالثة أمام خدمات رفح في الجولة الخامسة عشرة، والرابعة في الجولة السادسة عشرة أمام اتحاد خانيونس، وبين أيضاً من خلال الفيديو والصور الفوتوغرافية أن اللاعب لم يسبق وأن ارتدى القميص أو السروال رقم (7) وأنه منذ انطلاق البطولة ارتدى القميص والسروال رقم (5)

وينتظر اتحاد خانيونس رد اتحاد الكرة على اعتراضه، فيما سيقوم اتحاد الكرة بدراسة الاعتراض والرد على كتاب اتحاد خانيونس.







 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني