فيس كورة > أخبار

نتائج الأسبوع الـ(13) من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

والجولة الرابعة من الدرجة الأولى

نتائج الأسبوع الـ(13) من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 11/4/2015 - اختتمت الجولة الـ(13) من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة, والأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى, وكانت أبرز النتائج فيها فوز خدمات جباليا على جاره ووصيف البطولة الشباب, فيما لم تحمل النتائج الأخرى مفاجآت كبيرة تذكر.

وحقق خدمات جباليا فوزاً هاماً ومستحقاً على جاره الشباب, بثلاثة أشواط لواحد, في اللقاء الذي جمعهما الجمعة على صالة غزة الرياضي, في لقاء شهد متابعة جماهيرية كبيرة من محبي الفريقين ومتابعي اللعبة.

وفي باقي مباريات الجمعة واصل الأهلي تقديم عروضه القوية, محققاً الفوز هذه المرة على الشافعي بثلاثة أشواط لواحد, وذلك على صالة الشهيد أبو يوسف النجار, فيما حقق بيت حانون انتصاراً بثلاثة أشواط دون رد على المجمع الإسلامي, في اللقاء الذي جمعهما على صالة خدمات جباليا.

وفي لقاءات السبت واصل الصداقة انتصاراته بفوز متوقع على شباب بيت لاهيا بثلاثة أشواط دون رد, وذلك على صالة النادي الأهلي, فيما سجل اتحاد جباليا فوزاً إدارياً بثلاثة أشواط دون رد على الشجاعية, الذي لم يحضر إلى المباراة.

نتائج الأسبوع الـ(4) من دوري الدرجة الأولى

وأقيم لقاءين في هذه الجولة يوم الجمعة, ويتبقى لقاء واحد يجمع بين معن والسلامة يوم الثلاثاء على صالة خدمات جباليا, وحقق حطين فوزاً هاماً على الأمل بثلاثة أشواط لواحد, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد أبو يوسف النجار, وبذات النتيجة حقق هو الآخر فوزاً ثميناً على الكرامة أيضاً بثلاثة أشواط لواحد, في اللقاء الذي جمعهما على صالة خدمات جباليا.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني