فيس كورة > أخبار

القادسية يُحوِّل تأخره إلى فوز على الحوانين

  •  حجم الخط  

في الوقت الضائع

القادسية يُحوِّل تأخره إلى فوز على الحوانين

رفح/عماد يوسف (فيس كووورة) 11/4/2015 - خطف القادسية ثلاثة نقاط ثمينة في الوقت البدل من الضائع بعدما قلب تأخره أمام أهلي بيت حانون بهدفين لواحد, في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رفح البلدي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الاولى.

وبهذا الفوز يرفع القادسية رصيده من النقاط الي "26" في المركز السادس بفارق الاهداف أمام خدمات المغازي, فيما تجمد رصيد بيت حانون عند النقطة "17" في المركز التاسع.

سجل أ هداف المباراة : لبيت حانون "محمود الشنباري "26"، وسجل للقادسية "تامر عرام "70", معتز القططي "93".

ولم تخدم الحالة الجوية كلا الفريقين في شوط المباراة الأول نتيجة سقوط الامطار والأرضية المبللة التي منعت اللاعبين في السيطرة على الكرة وبناء الهجمات بالشكل الصيح, وعلى الرغم من ذلك نجح محمود الشنباري في  خطف هدف التقدم لفريقه بعد استغلاله لخطأ فادح من حارس القادسية محمود الجزار "26".

وحصل لاعب بيت حانون عماد السبع على بطاقة حمراء مباشرة بعد اعتداءه على لاعب القادسية محمود السطري بدون كرة, أعقبها أحداث مؤسفة داخل أرض الملعب.

وحاول بيت حانون المحافظة على هدفه الوحيد في ظل النقص العددي في صفوفه, وحاول الاعتماد بشكل كامل على الهجمات المرتدة, فيما عزز القادسية صفوفه بأحمد نوفل وحسن ابو جاموس لزيادة الفعالية الهجومية والعودة الي اجواء المباراة, التي تمكن منها تامر عرام بعد تسديدة قوية من خارج الصندوق وقف لها الحارس ابراهيم احمد الشنباري ساكنا "70".

وكاد محمد السطري التعزيز بهدف ثان بعد مراوغته للمدافعين لكنه وضع الكرة بجوار القائم, وسدد تامر عرام كرة مشابهة لكرة الهدف لكن الشنباري كان لها بالمرصاد، لينجح معتز القططي في ترجمة أفضلية فريقه الكبيرة على أرض الملعب في الدقائق الاخيرة بتسجيله لرأسية من كرة عرضية صافحت الشباك "93"، لينهي بعدها الحكم اللقاء بفوز القادسية بهدفين لواحد وسط أجواء مؤسفة عقبت انتهاء اللقاء.

أدار اللقاء : خالد ابو الخير "للساحة", محمد الغول, امجد لقان "للخطوط", عارف الجمل "رابعا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني