فيس كورة > أخبار

لماذا لم تهتز شباك جابر والشاعر ؟

  •  حجم الخط  

لماذا لم تهتز شباك جابر والشاعر ؟

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 11/4/2015 - انتهت مباراة الصداقة واتحاد خانيونس بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الدرة، في الأسبوع السابع عشر لدوري "جوال" للدرجة الممتازة.

العنوان الأبرز في المباراة هو البراعة التي تصدى بها الحارسان فادي جابر، وأحمد الشاعر، لكافة الكرات العرضية والثابتة التي فشل أصحابها بتحويلها إلى أهداف.

وعلى الرغم من الخروج غير الموفق للحارسين من المرمى، إلا أن الرياح والعارضة وقفا معهما.

فتألق فادي جابر حارس الصداقة أمام المحاولات العديدة لطارق العايدي ومعالي كوارع ومحمود وادي الذي فشل في ستة لقاءات حتى الآن من هز شباك جابر.

في وسط الملعب، وبعد صافرة انتهاء المباراة، اجتمع جابر والشاعر، مصافحان بعضهما بروح رياضية، وقال جابر لفيس كووورة :" بالتأكيد النقطة غير مرضية لنا كفريقين، ولكن الحمد لله على النتيجة، والأهم المحافظة على مستوانا، هذا اللقاء كان الأسوأ لي على الاطلاق، فالشوط الأول كنت في مواجهة الفريق المنافس والرياح، وكانت صعوبة اللقاء وخطورته من الرياح أكثر من الاتحاد".

الرياح التي اجتاحت الملعب لم تكن طوال الوقت معاندة لجابر، فقد ساهمت في إضاعة فرصتين من محمود وادي وعمر أبو شقرة.

أما أحمد الشاعر حارس اتحاد خانيونس، فقد استطاع إيقاف مدحت السيد ومحمد بلح وهاني أبو ريالة، ولاحقاً البدلاء أحمد سلامة وصائب أبو حشيش من الصداقة، فلم تهزه كراتهم وهجماتهم الخطيرة، والضغط الذي لعبوا في آخر المباراة، وأفشل كل محاولاتهم لإحراز الأهداف.

وقال الشاعر :" ربما كنت محظوظاً أكثر من فادي جابر الذي بدأ الشوط الأول في الجهة الشمالية للملعب، والرياح كانت باتجاهه، كما أن الأمطار كانت أكثر غزارة من الشوط الثاني، ولم يكن التعادل في صالح أي منا، بل كنا عائق لبعضنا البعض، ولكن قدر الله وما شاء فعل".

وهكذا اتفق جابر والشاعر على نظافة شباكهما من الأهداف، في مباراة كانت نتيجة الفوز لأحد الفريقين بها ستساعده في كسب النقاط لزيادة الضغط على اتحاد الشجاعية المحافظ على تصدره للدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني