فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس والصداقة يتعادلان والشجاعية تفوز

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس والصداقة يتعادلان والشجاعية تفوز

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 11/4/2015 - بتعادل خالي من الأهداف انتهى اللقاء الذي جمع اتحاد خانيونس صاحب المركز الثاني على جدول ترتيب دوري "جوال" للدرجة الممتازة، بفريق الصداقة الثالث على نفس الجدول، على أرض ملعب الدرة ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر.

نزيف النقاط جاء لصالح اتحاد الشجاعية متصدر الدوري منذ بداية مرحلة الذهاب، فاتحاد خانيونس والصداقة أعاقا بعضهما البعض، وبقي فارق النقاط بين الفرق الثلاثة التالية للشجاعية يضعهما في دائرة التنافس على مركز الوصيف.

تبادل مهاجمو اتحاد خانيونس والصداقة الهجمات التي هددت الشباك في أكثر من فرصة، حيث كان حارسي الشباك في الانتظار لإفشال جميع المحاولات، والتصدي للكرات العرضية والثابتة، فاستطاع فادي جابر التصدي لكرة طارق العايدي وأخرجها من على خط المرمى، كما فعل مع رأسية محمود وادي، على الرغم من الأجواء الماطرة والرياح التي جاءت في مواجهة جابر وزادت من تحديه لحماية عرينه.

على الجهة الجنوبية من الملعب تمكن أحمد الشاعر حارس شباك الطواحين من التصدي لكرة مدحت السيد، لتتحول لركنية.

الشوط الأول لم يستفد منه اتحاد خانيونس، على الرغم ضغطه وتكرار وصوله لمنتصف دفاعات الصداقة، وفشل معالي كوارع وهيثم النجار من إحراز هدف لفريقهما في ثلاث هجمات متتالية.

هذا ولم تساعد أرضية الملعب السيئة أي من الفريقين على إحراز الأهداف، وكانت عائقاً إضافياً أمام بناء الهجمات، ومع تساقط الأمطار تكرر انزلاق اللاعبين.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت الاثارة والهجمات المتبادلة مع غلبة أصحاب الأرض، ليتصدى دفاع الصداقة لضربة ثابتة من تنفيذ طارق العايدي، وكان فادي جابر بانتظار عرضية لمعالي كوارع.

آخر عشرة دقائق من المباراة شكلت خطورة كبيرة للصداقة، لتزداد الاثارة والمتعة مع نزول أحمد سلامة للملعب وتغير مركز صائب أبو حشيش، الذي كاد أن يحسم النتيجة لصالح فريقه لولا أحمد الشاعر والعارضة، لتستمر المحاولات من قبل سلامة حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، حيث تصدى القائم الأيسر لكرته، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويخسر اتحاد خانيونس والصداقة نقطتين لصالح الشجاعية، الذي يحل اليوم ضيفاً اليوم على خدمات البريج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني