فيس كورة > أخبار

السدودي بانتظار العقوبة بعد اجتماع إدارة الشاطئ

  •  حجم الخط  

السدودي بانتظار العقوبة بعد اجتماع إدارة الشاطئ

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 12/4/2015 - نفى الدكتور عميد عوض عضو مجلس ادارة خدمات الشاطئ كل ما تناولته وسائل الاعلام حول صدور قرار بإيقاف لاعب الفريق محمد السدودي حتى نهاية الموسم بسبب سوء سلوكه في الملعب وكثرة اعتراضه على قرارات الحكام، وحصوله على البطاقات الصفراء والحمراء بدون داعي لذلك.

وأكد عوض أن مجلس الادارة لم يجتمع حتى اللحظة لاتخاذ القرار بشأن السدودي، منوها أن اجتماعهم الاثنين بالتأكيد سيتم فيه اتخاذ قرار تأديبي للسدودي، والعقوبة ربما تأخذ الشكل المادي أو الفني.

وأشاد عوض بأداء حكم الساحة سعيد عبد الوهاب لمباراة اليوم، الذي جمع خدمات الشاطئ بشباب خانيونس، واستغرب من اعتراض السدودي الغير مبرر، كما أن حصوله على البطاقات أيضاً لم يكن مبرراً، وأن قرار الحكم بإطهار البطاقة الحمراء في وجه السدودي قبل خروجه من أرض الملعب مستحقاً.

يذكر ان الحكم عبد الوهاب أُصيب بألم شديد في كاحل قدمه اليمنى أثناء الشوط الأول من المباراة، وعلى الرغم من ذلك واصل عمله، حتى قدم له دكتور عميد العلاج المناسب ما بين الشوطين، واستطاع اكمال المباراة والخروج بها إلى بر الأمان.

شباب خانيونس يقاتل على المركز الثاني، وخدمات الشاطئ يسعى للحفاظ على بقائه في الدرجة الممتازة، حيث أن لغة الأرقام تهدد الشاطئ بالهبوط للدرجة الأولى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني