فيس كورة > أخبار

الأهلي يُسقط المتصدر ويُشعل صراع المنافسة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

الأهلي يُسقط المتصدر ويُشعل صراع المنافسة

غزة/(صحيفة فلسطين) 12/4/2015 - واصل الأهلي عروضه القوية، وألحق خسارة مفاجئة بالمتصدر شباب جباليا بهدف دون رد، أمس، في لقاء الفريقين على ملعب بيت لاهيا ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى، ليشعل صراع المنافسة على بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.

وعزز الأهلي بهذا الفوز آماله في العودة لدوري الأضواء، وبات على بعد (5) نقاط فقط عن مركز الصدارة، ونقطتين عن المركز الثاني، فيما فرملت الخسارة "الثوار"، وهددت مسيرة الفريق الذي خسر للمرة الخامسة منذ بداية المسابقة.

وبات في جعبة الأهلي (28) نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد شباب جباليا عند (32) نقطة، وظل في الصدارة، التي كان بإمكانه الابتعاد فيها إن تمكن من الفوز في مباراة الأمس.

ويدين الأهلي بهذا الفوز للاعب حاتم نصار الذي خطف الهدف الوحيد في الدقيقة (23)، ونجح في الحفاظ عليه رغم هجوم شباب جباليا والفرص العديدة التي لاحت أمامهم لتعديل الكفة، وسط تألق لافت لحارس الأهلي محمد مطر.

وواصل الأهلي بهذا الفوز عروضه القوية تحت قيادة مدربه الجديد نعيم سلامة، وبرهن أنه عاقد العزم على العودة للدوري الممتاز سريعاً، بعد موسم واحد فقط على هبوطه للدرجة الثانية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني