فيس كورة > أخبار

العقوبات .. رُب ضرة نافعة

  •  حجم الخط  

العقوبات .. رُب ضرة نافعة

غزة/سماح احمد (فيس كووورة) 13/4/2015 - لقد بدأت أندية الوسطى دوري "جوال" للدرجة الممتازة هذا الموسم، بدون ملعب بيتي لها، فلعب خدمات البريج والنصيرات جميع مبارياتهما في مرحلة الذهاب خارج أرضهما.

ومع انطلاق مرحلة الإياب، بدأ الفريقان يلعبان على ملعب الشهيد محمد الدرة، كملعب بيتي خاص بهما.

وعلى الرغم من أن أرضية الملعب شديدة السوء، إلا أن فريق خدمات النصيرات تمكن من الفوز بمباراتين من أصل أربعة، وانتهاء المباراة الخامسة بفوز إداري لشباب خانيونس بسبب النهاية غير الطبيعية، والتي أسفرت عن فرض عقوبات على الفريق، فتم نقل اثنتين من المواجهات خارج أرضه.

اليوم تمكن لاعبو خدمات النصيرات من تحويل العقوبة إلى فوز، عندما تواجه مع خدمات خانيونس على ملعب اليرموك، فحصد ثلاث نقاط جاءت في وقتها.

فأداء الفريق اليوم لم يشبه أي جولة لعبها سابقاً، حيث لعب بإصرار وعناد وهجوم وتهديد مرمى المنافس في أكثر من مرة في مباراة كانت هجومية، وربما كانت أفضل مباريات الأسبوع السابع عشر للدوري.

بعد الأداء المميز، تمنى عبد الحي أبو شمالة المدير الفني لخدمات النصيرات أن يصبح ملعب اليرموك ملعبه البيتي، وقال :" نحن بحاجة للفوز، ولا زلنا نلعب بالأمل، وإذا كان نصيبنا لا سمح الله الهبوط، فسنهبط بشرف، واللقاءات القادمة ستكون أفضل، وأتمنى أن يكون ملعب اليرموك الملعب البيتي لنا، وما عًرف على أنه الملعب البيتي للنصيرات لا نراه إلا في التلفاز، فلا يُعقل ألا نستخدم الملعب إلا يوم المباراة مثل الضيف".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني