فيس كورة > أخبار

أبو يوسف ومحمد .. دفاعات النصيرات المتينة

  •  حجم الخط  

أبو يوسف ومحمد .. دفاعات النصيرات المتينة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 14/5/2015 - حافظ خدمات النصيرات على شباكه نظيفة من الأهداف، لتنتهي مباراتهم مع خدمات خانيونس بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب مهند مصلح.

بزيه الأبيض تماهى أيمن محمد حارس مرمى خدمات النصيرات مع الشباك والقوائم، واستطاع التصدي لكافة الكرات العرضية والبينية لهجوم خدمات خانيونس، بعد محاولات عديدة لاختراق العمق الدفاعي، والذي كان يقوده جلال أبو يوسف بجدارة.

مصلح أنهى الشوط الأول بهدف زاد من المعنويات، وأمن البداية، وكان على الدفاع أن يسيطر على وسط الملعب حتى لا تتسلل الكرة وتستقر في الشباك، معلنة هدف التعادل.

في عالم المستديرة، أفضل طريقة للدفاع الهجوم، فأمن أبو يوسف الدفاع، وانطلق مهاجمو النصيرات في أكثر من مرة محاولين إحراز هدف الأمان، ولكن المهمة لم تكتمل.

لا أدري أهي العقوبة أو أرضية الملعب أو الجماهير كانت سبب الفوز للمهدد بالهبوط، أم أن الروح المعنوية التي لعب فيها زملاء فريد الحواجري المعاقب بالغياب عن الملاعب، هي الحافز للنجاح..!

الاجابة كانت لدى جلال أبو يوسف فقال :" نهدي فوز اليوم للجماهير التي زحفت خلفنا إلى غزة، وهي واثقة بقدرتنا على الفوز، فأي فريق في وضعنا الحساس لوداع الدرجة الممتازة بالتأكيد سيلعب تحت الضغط النفسي، ولكننا اليوم لعبنا بروح جميع أبناء المخيم، الذي خرجنا منه ونحن نعاهدهم على الفوز واللعب لآخر دقيقة بمعنويات مرتفعة".

وبالفعل هذا ما كان اليوم، فقد لعب فريق خدمات النصيرات كما لم يلعب من قبل، بمعنويات عالية وبتحدي، وبالتركيز على الفوز، وعادوا إلى مخيمهم بثلاث نقاط، رفعت رصيدهم إلى ثلاثة عشرة نقطة في المركز الحادي عشر على سلم الترتيب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني