فيس كورة > أخبار

فحجان والحظ العاثر

  •  حجم الخط  

فحجان والحظ العاثر

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 14/5/2015 - على الرغم من المجهود الذي بذله محمود فحجان مهاجم خدمات خانيونس اليوم في وسط الملعب، إلا أن الحظ عانده، ولم يستطع الوصول لمرمى أيمن محمد حارس خدمات النصيرات في اللقاء الذي جمعهما الاثنين على ملعب اليرموك في غزة.

فقد غرد فحجان وحيداً وسط الدفاع العنيد للنصيرات، الذي استمات في الدفاع عن وسط ملعبه، بعد إحرازه للهدف الوحيد في المباراة، ولم تنجح كل المحاولات في إحراز هدف الفوز أولاً على الرغم من أن الرياح كانت عاملاً مساعداً في الشوط الأول، كما أن كل الهجمات لإحراز هدف التعادل طوال الشوط الثاني كذلك لم تنجح، بالرغم من تراجع لاعبو النصيرات للدفاع وتقدم لاعبو خانيونس وضغطهم للمباراة في الثلث الهجومي.

وقال فحجان :" التوفيق وسوء الحظ ملازمان للاعب في أي مباراة، وفي أوقات مختلفة يطغى أحدهما على الآخر، فعليك كمهاجم أن تجتهد وتبذل كل الجهد للوصول لمرمى المنافسين وإحراز الأهداف، اليوم لم أستطع التواجه مع المرمى، ولعبت كصانع أهداف للاعبي خط الوسط، لكنهم لم يتوفقوا وكان سوء الحظ للفريق بكامله".

وأضاف فحجان: "خدمات النصيرات قاتل واستطاع تحقيق الفوز بهدف خُطف في أواخر الشوط الأول، وسرق منا الشوط الثاني، وبعد سلسلة الفرص التي أضعناها كان من الطبيعي أن يصاب بعض اللاعبين بهبوط في المعنويات، على الرغم من وصولنا عدة مرات أخر الشوط الثاني للثلث الدفاعي للنصيرات".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني