فيس كورة > أخبار

إنريكي: أتفهم ردة فعل نيمار بعد استبداله

  •  حجم الخط  

إنريكي: أتفهم ردة فعل نيمار بعد استبداله

باريس/وكالات – 14/4/2015 - سعى لويس انريكي مدرب برشلونة للتقليل من رد الفعل العنيف لنيمار عند استبداله في مباراة الفريق التي تعادل فيها مع اشبيلية 2-2 يوم السبت الماضي ضمن دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وبدا نيمار الذي سجل من ركلة حرة رائعة ليدفع برشلونة للتقدم 2-صفر عقب هدف السبق الذي سجله ليونيل ميسي في غاية الغضب بعد أن تم الدفع بتشابي بديلا له قبل نحو 20 دقيقة على نهاية اللقاء وتكهنت وسائل إعلام اسبانية بأنه ربما يتم استبعاده من مباراة الذهاب في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان غدا الاربعاء.

ورفض لويس انريكي الكشف عن تشكيلته التي ستبدأ المباراة في باريس الا انه اوضح انه الشخص المسؤول وحث كافة اللاعبين على احترام ذلك.

وقال لويس انريكي للصحفيين عقب سؤاله عن اللقطات التلفزيونية التي أظهرت نيمار وهو يشتكي لزملائه في الفريق على مقاعد البدلاء "لم أشاهد تلك اللقطات. أتفهم كمدرب ان كافة اللاعبين يريدون الوجود في الملعب."

وأضاف "ويجب على اللاعبين ان يفهموا انني المدرب وانني من يتخذ القرارات. يمكنك أن تتكهن وتصل الى الاستنتاجات التي تريدها بعد ذلك."

وبسؤاله ثانية قبل نهاية المؤتمر الصحفي عن سلوك نيمار اثار لويس انريكي الضحكات بانتهازه هذه الفرصة لكي يرسل أطيب التمنيات لامه بمناسبة عيد ميلادها.

والتقى برشلونة وباريس سان جيرمان مرتين معا في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا هذا الموسم حيث فاز الفريق الفرنسي 3-2 في باريس بينما تغلب برشلونة 3-1 في نو كامب وهو ما ساعد الفريق الاسباني على تصدر المجموعة.

وبلغ برشلونة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا للموسم الثامن على التوالي في رقم قياسي بينما يسعى باريس سان جيرمان لبلوغ الدور قبل النهائي للمرة الثانية بعد أن خسر امام ميلانو في موسم 1994-1995 عقب تغلبه على برشلونة في دور الثمانية وقتها.

ويأمل باريس سان جيرمان في بلوغ الدور قبل النهائي بعد ان ابتلي بعدد من الايقافات والاصابات حيث يعاني المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب الوسط الايطالي ماركو فيراتي من الايقاف بينما سيغيب لاعب الوسط تياجو موتا بسبب اصابة في الفخذ.

وابتعد قلب الدفاع البرازيلي ديفيد لويز بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية إلا انه تم تضمينه في التشكيلة التي ستخوض مباراة الاربعاء.

وقال لويس انريكي "يبدو واضحا أنهم يفتقدون لبعض اللاعبين. لا يمكننا إخفاء ذلك إلا انه اذا تذكرنا مباراتنا في دور المجموعة عندما لم يكن ابراهيموفيتش يلعب نجدهم أنهم استطاعوا الفوز علينا."

واضاف "وعندما لعب ابراهيموفيتش في برشلونة استطعنا الفوز عليهم."

وتابع "لديهم مجموعة من اللاعبين المهمين بدون شك ..وسيسبون لنا المشكلات بكل تأكيد."

وستقام مباراة الاياب في برشلونة في 21 ابريل نيسان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني