فيس كورة > أخبار

الأهلي يكتسح الأسيوطي بخماسية نظيفة في الدوري المصري

  •  حجم الخط  

الأهلي يكتسح الأسيوطي بخماسية نظيفة في الدوري المصري

القاهرة/وكالات – 14/4/2015 - أكتسح فريق الأهلي نظيره الاسيوطي سبورت بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء في ستاد بترو سبورت ضمن منافسات المرحلة الـ 25 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

أحرز أهداف الأهلي وليد سليمان في الدقيقة 14 ومؤمن زكريا (هدفين في الدقيقتين 32 و37) وصلاح الدين سعيدو وعبدالله السعيد في الدقيقتين 42 و71.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي الى النقطة 43 في المركز الثالث ويتوقف رصيد الاسيوطي عند 9 نقاط في المركز التاسع عشر.

بدأ الشوط الاول سريعاً من جانب الأهلي وشهدت الدقيقة 14 هدف التقدم للأهلي عندما مرر باسم علي الكرة لوليد سليمان الذي راوغ دفاع الأسيوطي وسددها في الزاوية اليسرى لشباك رمزي صالح حارس المرمى محرزا الهدف الأول .

وفي الدقيقة 21 حصل محمد رزق على البطاقة الصفراء لتعمده الخشونة مع محمد شديد لاعب الأسيوطي .

ومع اقتراب منتصف الشوط ازداد الضغط الهجومي من جانب الأهلي قابله تراجع دفاعي لفريق الاسيوطي الذي اكتفى بتأمين شباكه من هدف ثان .

ونجح مؤمن زكريا في الدقيقة 31 من مراوغة دفاع الأسيوطي وسدد كرة قوية سكنت الشباك محرزا الهدف الثاني للأهلي .

وفي الدقيقة 37 لعب وليد سليمان كرة عرضية رائعة مرت من أمام رأس شريف حازم ووصلت إلى مؤمن زكريا حولها في المرمى محرزا الهدف الثالث للأهلي والثاني له .

وكاد صلاح الأثيوبي في الدقيقة 41 أن يحرز الهدف الرابع للأهلي عندما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية تصدى لها رمزي صالح ببراعة .

وفي الدقيقة 42 مرر حسام عاشور كرة رائعة لصلاح الأثيوبي سددها مباشرة معلنا تقدم فريقه برباعية نظيفة ، وحاول بعدها فريق الاسيوطي تنظيم صفوفه وتقليل الفارق لكن دون جدوى حتى جاءت صافرة نهاية الشوط بتقدم الأهلي بأربعة أهداف نظيفة .

لم يختلف الشوط الثاني عن سابقه حيث استمر الضغط الهجومي من جانب الأهلي بينما اكتفى فريق الأسيوطي بالتراجع في منتصف الملعب .

وفاجأ عبد الله السعيد الجميع في الدقيقة 70 وسدد كرة قوية سكنت شباك الأسيوطي محرزا الهدف الخامس للأهلي .

وفي الدقيقة 82 سدد حسام عاشور كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الأسيوطي علت عارضة الحارس رمزي صالح مباشرة .

واستمرت سيطرة الأهلي على مجريات اللعب بينما استسلم فريق الأسيوطي للهزيمة حتى جاءت صافرة حكم المباراة بنهاية المباراة معلنا فوز الأهلي بخماسية نظيفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني