فيس كورة > أخبار

الزمالك يفوز على سموحة بهدف في الدوري المصري

  •  حجم الخط  

الزمالك يفوز على سموحة بهدف في الدوري المصري

القاهرة/وكالات – 14/4/2015 - فاز الزمالك على سموحة بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بستاد الاسكندرية واقتنص ثلاث نقاط غالية ضمن منافسات المرحلة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

أحرز هدف المباراة الوحيد أيمن حفني في الدقيقة 81 من ضربة جزاء.

بهذا الفوز رفع الزالك رصيده إلى 51 نقطة بينما توقف سموحة عند 28 نقطة.

وبادر الزمالك بالضغط المبكر لإحراز هدف مع بداية الشوط الاول يريح اللاعبين ويمنحهم الثقة ، في الوقت الذي بدأ سموحة المباراة بتراجع دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة .

وشكل أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك خطورة حقيقة علي مرمي مهدي سليمان حارس سموحة أبرزها كانت في الدقيقة 25 عندما راوغ أكثر من مدافع وسدد كرة قوية أبعدها الحارس ببراعة .

بدأ فريق سموحة يظهر تدريجيا في منتصف ملعب الزمالك في العشر دقائق الأخيرة من الشوط عن طريق أحمد شكري وكواو لكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بدون أهداف .

ومع بداية الشوط الثاني أجري فيريرا تغييره الأول بنزول عمر جابر بدلا من أحمد توفيق لتنشيط هجوم الفريق .

وفي الدقيقة 57 لعب عمر جابر كرة عرضية لخالد قمر داخل منطقة الجزاء، ابعدها الدفاع ووصلت إلي أيمن حفني الذي راةغ مدافع سموحة وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم .

وشهدت الدقيقة 60 أخطر هجمات سموحة عندما تلقى هاني العجيزي تمريرة رائعة أمام منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها الشناوي ببراعة.

وفي الدقيقة 74 لعب باسم مرسي الذى نزل بديلا لمعروف يوسف كرة عرضية لخالد قمر الذي حولها عرضية ومرت من مدافعي سموحة ووصلت لأحمد عيد الذي سدد كرة قوية حولها حارس سموحة إلي ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 81 حصل الزمالك علي ضربة جزاء بعد سقوط عمر جابر داخل منطقة الجزاء بعد التحام مع ابراهيم حسن ظهير أيسر سموحة سددها أيمن حفني بنجاح داخل الشباك محرزا هدف التقدم للزمالك .

كثف سموحة بعدها من الهجمات لإداراك التعادل ولكن دون جدوي ليطلق بعدها سمير محمود عثمان،حكم اللقاء، صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني