فيس كورة > أخبار

هل يُكرر الشاطئ رقمه السيئ للموسم الثاني؟

  •  حجم الخط  

هل يُكرر الشاطئ رقمه السيئ للموسم الثاني؟

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 15/4/2015 - يبدو أن خدمات الشاطئ يسير على طريق تكرار سيناريو الموسم الماضي, حينما أنهى بطولة الدوري الممتاز محتلاً المركز العاشر، لينقذ نفسه آنذاك من الهبوط في اللحظات الأخيرة، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من ذلك.

خلال الدوري الحالي ومع بقاء خمس جولات على نهايته، حال الشاطئ يبدو أفضل وقد حصّن نفسه في الدرجة الممتازة، لكنه يحتل نفس مركز الدوري الماضي، وهو أمر لا يليق بسمعة وتاريخ النادي العريق، الذي حاز على لقب أول نسخة لبطولة الدوري موسم 1983/1984.

وخيّب أبناء "البحرية" آمال جماهيرهم التي كانت تمنّي النفس بالصعود من جديد لمنصات التتويج، أو على الأقل المنافسة على اللقب، ورغم وجود أسماء مميزة في صفوف الفريق إلا أن النتائج لم تصل لسقف التوقعات.

ولعل ما يثير الغصّة في نفوس جماهير الشاطئ هو أن الحديث كان عقب نهاية الدوري الماضي عن إعادة بناء فريق جديد, وتجهيزه للمنافسة على لقب الدوري الحالي، لكن ما حدث هو العكس، ولم تختلف النتائج كثيرًا عمّا كانت عليه في الموسم السابق.

ويبقى أمل الشاطئ لتعويض خيبة الدوري هو الحصول على لقب بطولة الكأس، حيث بلغ الفريق دور الـ(16)، وسيواجه فيه نادي الزيتون، وفي حال ودّع البطولة مبكراً فإن غضب جماهير الشاطئ سيتضاعف ولسان حالها يقول: إلى متى سيظل يعاني "البحرية"؟!.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني