فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يتفوق علي خدمات رفح في كأس السلة

  •  حجم الخط  

خدمات البريج يتفوق علي خدمات رفح في كأس السلة

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 16/4/2015_ حقق خدمات البريج فوزا كبيرا علي حساب خدمات رفح بنتيجة 86/59، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار ضمن مباريات دوري كرة السلة للمحافظات الجنوبية.

وجاءت المباراة قوية بين الطرفين في جميع أرباعها التي جاءت علي النحو التالي.

الربع الأول دخل خدمات البريج قويا في محاولة لفرض سيطرته علي مجريات اللقاء والابتعاد بفارق النقاط فكان له ما أراد عندما انهي الربع بنتيجة 23/10.

في الربع الثاني بدأ خدمات رفح قويا وحول الرجوع إلي اللقاء بعدما أغلق مفاتيح اللعب في خدمات البريج، وسيطر علي مجريات اللقاء بفضل مهارات لاعبيه واختراقاتهم التي أنهت الربع بنتيجة 20/14.

الربع الثالث واصل خدمات رفح سيطرته علي اللقاء وسط تراجع أداء لاعبي خدمات البريج غير المبرر، واعتمد لاعبوا رفح علي التصويبات الثلاثية التي قلصت النتيجة مع خدمات البريج لينتهي الربع بنتيجة 19/15 لصالح خدمات رفح.

في الربع الرابع والأخير انتفض خدمات البريج وعاد إلي أجواء اللقاء بعدما اعتمد الدفاع علي حامل الكرة الأمر الذي أربك لاعبي رفح الذين لم يستطيعوا السيطرة علي الكرة وفقدانها ما سمح للاعبي خدمات البريج اللعب علي الهجمة العكسية المضادة التي أرهقت لاعبي رفح لينتهي الربع بنتيجة 34/10.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي  سائد حميد دولي  باسل كرون واحمد القاضي وسجلها سامي البحيصي ميقاتي رمزي البرعي "24" ثانية احمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني