فيس كورة > أخبار

صور .. المشتل يفاجئ الأهلي ويُقصيه من بطولة الكأس

  •  حجم الخط  

المشتل يفاجئ الأهلي ويُقصيه من بطولة الكأس

غزة/(صحيفة فلسطين) 17/4/215 - ضرب المشتل بكل التوقعات عرض الحائط، ونجح، أمس، في التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس غزة "كأس الشهيد عاهد زقوت"، بعد تفوقه على الأهلي بركلات الترجيح (4/3) عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على ملعب بيت لاهيا بالتعادل (2/2).

تحليل مختصر

وكان الأهلي في طريقه لحسم اللقاء لصالحه بعدما تقدم بهدفين في غضون (11) دقيقة فقط من بداية اللقاء، لينهي الشوط الأول بالهدفين، وسط أداء متواضع للمشتل.

وبك�َر اللاعب أدهم المقادمة في افتتاح التسجيل في الدقيقة (10) من ركلة حرة مباشرة، وبعد ذلك بدقيقة واحدة أضاف زميله أحمد حسنين "كشري" الهدف الثاني، مستفيداً من خطأ مشترك بين حارس ومدافعي المشتل.

لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب خلال الشوط الثاني، حيث انتفض المشتل وفرض إيقاعه على اللقاء, ونجح طارق مسعود بتقليص الفارق في الدقيقة (48)، ثم سجل محمد سالم هدف التعادل في الدقيقة (73)، لتشتعل المباراة، وتظل النتيجة على حالها، ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت للمشتل بعدما سجل له كل من: عبد الله أبو شمالة، طارق مسعود، محمد سالم، وإبراهيم أبو سيف، فيما أهدر له محمد الغزالي، ومحمد الخطيب، في الوقت الذي سجل فيه للأهلي كل من: أحمد حسنين "كشري"، أدهم المقادمة، وخميس كرم، في حين أهدر له ماجد حرارة، بلال عساف، وماجد التتري.

الحُكام: قاد المباراة طاقم حُكام مكون من عارف الجمل وساعده كل من عدنان حنيدق ونادر أبو هجرس ويوسف فياض.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني