فيس كورة > أخبار

صور .. الشجاعية يكتسح الهلال في الطريق لثُمن نهائي كأس غزة

  •  حجم الخط  

الشجاعية يكتسح الهلال في الطريق لثُمن نهائي كأس غزة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 17/4/2015 - واصل فريق الشجاعية صحوته وانتصاراته وحقق فوزاً جديداً على الهلال بثلاثة أهداف نظيفة بعدما عانى خلال الموسمين الماضيين من عدم القدرة على التغلب عليه، وبالتالي كسر عقدته ووصل حلقات سلسلة الانتصارات، ليتأهل على إثره لدور الثمانية من بطولة كأس غزة التي تحمل اسم الشهيد عاهد زقوت في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك أمس في افتتاح منافسات دور الـ16 للبطولة.

سجل أهدف الشجاعية، حسام وادي (14+90)، وعمر العرعير (70)، ليتأهل لدور الثمانية لمواجهة الفائز من مباراة الشاطئ والزيتون التي ستقام على ملعب اليرموك غداً الأحد.

تحليل مختصر

شوط المباراة الأول كان متوسط المستوى في بدايته ولم يقدم الفريقان أداء يُمتع الجماهير التي حضرت المباراة وملأت المدرجات واعتلت الجدران والسياج والأشجار.

صحوة الشجاعية بعد الهدوء نتج عنها هدف التقدم عن طريق حسام وادي (14)، تمكن بعدها من التعامل جيداً مع بعض محاولات الهلال التي افتقدت للدقة والخطورة وانتهى الشوط الأول من المباراة بهدف نظيف.

في الشوط الثاني حاول الهلال تعديل النتيجة وسيطر على اللعب في بعض الأوقات إلا أن السيطرة بقيت بين أقدام اللاعبين وبعيدة عن منطقة الخطر، وأحكم دفاع الشجاعية إغلاقه للمناطق الخلفية وحافظ على مرماه بعيداً عن أي خطورة للهلال قبل أن يمنح عمر العرعير، الشجاعية الأمان بهدف ثان، فيما قتل حسام وادي آمال الهلال بهدف ثالث لفريقه وثان له في آخر دقائق اللقاء.

الحكام: نادر الحجار وإياد أبو عبيد وخالد بدير ورياض سعدات.

تصريحات المدربين

*نعيم السويركي: " نجحنا في تحقيق فوز مهم يجعلنا نركز على الدوري والكأس، وكنا نعلم أن المباراة ستكون قوية رغم أنه كان هناك نوع من التوتر لدى اللاعبين، ولكن تغلبنا على كل الحواجز وبقينا بنفس روح الدوري وعززنا ثقة اللاعبين بأنفسهم.

*محمد السويركي: "الأداء كان جيدا ولكن في النهاية الفريق مر بحالة انهيار كاملة في آخر أوقات المباراة وهبط الأداء بعد الهدف الثاني وكان بإمكان اللاعبين تعديل النتيجة ولكن الهزيمة ستعطينا دفعة لمباريات الدوري.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني