فيس كورة > أخبار

الحسن يشيد بملاعب "آيكونز" المعشبة صناعياً

  •  حجم الخط  

الحسن يشيد بملاعب "آيكونز" المعشبة صناعياً

غزة/مهند دلول – 18/4/2015 - أشاد المحاضر الآسيوي أحمد الحسن بملاعب "آيكونز" المعشبة صناعياً, مؤكداً أنها تتميز بمواصفات عالية, وسيكون لها دور هام وكبير في تطوير الرياضة الفلسطينية بوجه عام وكرة القدم في نادي الهلال الرياضي على وجه الخصوص.

وتابع الحسن باهتمام شديد جودة ملاعب "آيكونز" المعشبة صناعياً, خلال زيارة قام بها بصحبة وفد مكن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الى نادي الهلال الرياضي, مثنياً على جهود الشركة والقائمين عليها, قبل أن يشيد بحالة الشراكة التي تجمع الشركة بنادي الهلال والتي تنعكس ايجاباً على المستويات الفنية والبدنية للفرق الرياضية المختلفة في النادي.

من ناحيته, أثنى اياد سيسالم المدير التنفيذي لشركة " آيكونز " للتطوير والتسويق الرياضي, بزيارة المحاضر الآسيوي أحمد الحسن والنصائح التي قدمها لضمان استمرار الملاعب بجودة عالية خلال المستقبل, مؤكداً أن الشركة ستواصل العمل على اطلاق مشاريعها التي تساهم في تطوير الرياضة الفلسطينية ودفعها الى الأمام.

وفي الختام, قدمت شركة "آيكونز" للتطوير والتسويق الرياضي درعاً تكريمياً للمحاضر الآسيوي أحمد الحسن, تقديراً لجهوده في خدمة وتطوير الرياضة الفلسطينية, فيما تمنى الحسن التوفيق للشركة وطموحاتها المستقبلية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني