فيس كورة > أخبار

أبو ريالة .. انفتاح شهية التهديف بدون مقبلات

  •  حجم الخط  

أبو ريالة .. انفتاح شهية التهديف بدون مقبلات

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 19/4/2015 - يبدو أن التهديف عدوى حميدة تنتقل إلى اللاعبين واحدا تلو الاخر، ويحاول كل لاعب أن يبذل قصارى جهده أو المساهمة في ذلك.

وعلى اعتبار أن بطولة الدوري الممتاز شهدت ولا زالت تنافساً بين الفرق وبين اللاعبين في الفريق الواحد، تتضح أهمية التهديف كمردود ايجابي ومعنوي للاعب والفريق في الوقت ذاته.

فكثير من اللاعبين يسجلون مع فرقهم، وبعضهم من يتربع على عرش التهديف حتى نهاية الموسم، وآخرين يكتفون ببعض الأهداف بحسب ما تسمح به ظروف المباراة.

هذه العدوى انتقلت سريعا دون سابق إنذار، وبعد استعادة الشهية أقبل فضل أبو ريالة لاعب فريق الصداقة بكل ما أوتى من قوة خلال لقاء فريقه أمام فريق المجمع الاسلامي ليُسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ما ساهم في تأهل فريقه إلى دور الثمانية من بطولة كأس القطاع.

أبو ريالة أكد بأن انتظاره للتهديف طال لأسباب عديدة، لكن شهية التهديف جاءت بعد الثقة الكبيرة التي حظي بها من قبل الجهازين الفني والاداري وإدارة النادي ما جعله يُفجر طاقة الأداء الكبير بحسب قوله.

وأوضح أبو ريالة أن فريق الصداقة يخوض كافة لقاءاته في بطولتي الدوري الممتاز والكأس من أجل تحقيق الفوز, مبيناً ان فوز اليوم بنصف دستة أهداف جاء نتيجة جهد جماعي من الفريق, لافتاً إلى أنه لا ينظر إلى لقب الهداف بعدما تمكن اليوم من اعتلاء لائحة الهدافين في الكأس.

وعن بطولة الدوري قال أبو ريالة أن الدوري مازال قائما وأنه لا تزال هناك خمس جولات لم تُحسم بعد، مضيفاً أن الفريق سيواصل السعي من أجل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة لتحسين ترتيب الفريق على لائحة الترتيب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني