فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يدافع عن لقبه أمام النصيرات في ختام دور الـ16 لكأس غزة اليوم

  •  حجم الخط  

في ختام دور الـ(16) لكأس غزة

الشاطئ يتطلع لعبور محطة الزيتون

خدمات رفح يدافع عن لقبه أمام النصيرات

غزة/(صحيفة فلسطين) 19/4/2015 - تُختتم اليوم منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس فلسطين في محافظات غزة، التي تحمل اسم الشهيد عاهد زقوت، حيث تقام مباراتان، يلتقي فيهما خدمات رفح، حامل اللقب، مع خدمات النصيرات، وخدمات الشاطئ مع الزيتون.

خدمات رفح – خدمات النصيرات

على ملعب خانيونس، يتطلع خدمات رفح بطل النسخة الأخيرة، لتحقيق الفوز والاستمرار في رحلة الحفاظ على اللقب، مستفيدًا من نشوة الفوز الأخير على جاره شباب رفح في بطولة الدوري في الجولة الأخيرة، وهو الفوز الذي أعقب سلسلة من النتائج المخيبة.

وفقد خدمات رفح بنسبة كبيرة فرصة التتويج بلقب الدوري الممتاز، ولن تقبل جماهيره بأقل من حسم لقب الكأس لتعويض خيبة الدوري، لذلك من المؤكد أن الفريق سيضغط من البداية, اليوم, بغية خطف بطاقة العبور لدور الثمانية.

ولا تبدو مهمة الفريق الرفحي سهلة في ظل انتعاش النصيرات الأخير, وتحقيقه الفوز في الجولة الماضية لبطولة الدوري على حساب خدمات خانيونس، علماً أن الفريق الأصفر فاز على خدمات رفح بالذات قبل أربع جولات فقط، ويتطلع لتكرار الانتصار اليوم.

ويفتقد النصيرات لجهود قائده فريد الحواجري الذي تعرض للإيقاف لمدة عامين كاملين بسبب أحداث مباراة الفريق أمام شباب خانيونس في الدوري، فيما يخوض الفريق الرفحي اللقاء مكتمل الصفوف، ويعوّل على يحيى السباخي، الذي سجل هدفين في مباراة الفريق الوحيدة في البطولة لحد الآن.

خدمات الشاطئ – الزيتون

اللقاء الثاني, يجمع خدمات الشاطئ مع الزيتون، ويبدو الأول مرشحاً على الورق لحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية، لكن الزيتون بإمكانه تغيير تلك المعادلة، وإحداث مفاجأة على حساب فريق من الدوري الممتاز.

ويأمل الشاطئ الذي يحتل مركزاً لا يليق بتاريخه في الدوري الممتاز، بأن يعوّض ذلك بالاستمرار في بطولة الكأس، والمنافسة على اللقب، بعدما بات ذلك هدف كل الفرق التي أخفقت في الدوري الممتاز.

أما الزيتون الذي يترنح في دوري الدرجة الأولى فيسعى بدوره لانتزاع بطاقة التأهل من الشاطئ، والظهور في دور الثمانية، لعل ذلك يساعده معنوياً فيما تبقى من مباريات الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني