فيس كورة > أخبار

عاد الشتاء ولم يعد البطل

  •  حجم الخط  

عاد الشتاء ولم يعد البطل

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 18/4/2015 - على الرغم من الفوز الذي حققه العميد غزة الرياضي في بطولة الكأس على ثوار جباليا، وصعوده لدور الثمانية، إلا أن ذلك لا يغفر لبطل الشتاء الخروج (بهدف ونقطة) من ستة جولات في دوري جوال للدرجة الممتازة، الذي أنهى مرحلة شتائه بطلاً لها، وحارس مرماه إسماعيل المدهون أفضل حارس في الدروي، وغزاله الأسمر سليمان العبيد هدافاً.

نادي غزة الرياضي يضم في صفوفه أفضل لاعبي القطاع، ومنهم من مثل فلسطين في المنتخب الفلسطيني الأول، ويحظى لاعبوه بطاقم فني وإداري مشهود له بالمهنية، كما أنه لا ينتظر الدور على بوابات الملاعب للتدريب، فلديه ملعبه الخاص، وكل مرافق النادي متاحة له.

فما الذي يمنع فريق يمتلك كل هذه المقومات من الاستمرار في حصد النقاط وتصدر جدول الترتيب، ما الذي أبعده من لقب بطل الدوري، أم أنه اكتفى بلقب (بطل الشتاء) ؟.

اختتم العميد مرحلة الذهاب ضمن منافسات دوري "جوال" للدرجة الممتازة بفوز على خدمات الشاطئ بهدف نظيف أنهى به الدور الأول، ومنذ بداية مرحلة الإياب وخوضه ستة مباريات، تعادل في آخرها مع خدمات رفح بهدف، وتلقت شباك المدهون عشرة أهداف.

هل هو سوء طالع، أم أن لاعبي العميد اكتفوا بما قدموا..! عدا أن المتابع للمباريات لا يشعر بأي روح تنافسية بين أبناء العميد تجاه المنافس، وغابت روح الحفاظ والاستمرار في الانجاز، وغاب غزالهم الأسمر عن الثلث الهجومي، واكتفى بعشرة أهداف صام بعدها عن التهديف، حتى بات مهدداً من يسار الصباحين ومحمد بركات بانتزاع الصدارة منه، إذا لم تعد رغبته بإحراز الأهداف، والدفاع مع زملائه عن اسم وتاريخ وأمجاد نادي عريق، بل عميد الأندية الرياضية.

كل الاحترام لمن يمثلون اسم الفريق حالياً، ولكن على إدارة النادي أن تراجع نفسها وتراجع حسابتها فيما آلت إليه أوضاع الفريق، وكما يبحث النادي عن المهاجمين والمدافعين، عليه أن يبدأ معهم بورشات عمل يتحدث فيها عن النادي وتاريخه وبطولاته، وليعرفوا أكثر عن الاسماء التي تركت بصمة عندما يبدأ الحديث عن فريق الكرة في نادي غزة الرياضي.

لاعبو الرياضي: لا تنسوا أنكم مهددون إن لم تقاتلوا في الملعب، فالمنطقة الدافئة في هذا الدوري لا أمان لها، إن لم تعودوا، فحافظوا على ما تبقى من مباريات وسجلوا صحوة، لنقل أنكم كنتم في كبوة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني