فيس كورة > أخبار

البريج يطيح بشباب رفح من كأس غزة

  •  حجم الخط  

البريج يطيح بشباب رفح من كأس غزة

خانيونس/ عماد يوسف (صحيفة فلسطين) 18/4/2015 - خط خدمات البريج على جبين شباب رفح عبارة "موسم للنسيان" بعد إخراجه من المنافسة على كأس فلسطين التي تحمل اسم الشهيد عاهد زقوت من دور الـ16، بعد لجوء الفريقين لركلات الترجيح عقب انتهاء اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب خانيونس البلدي بالتعادل السلبي.

وبذلك يصطدم خدمات البريج في دور الثمانية من البطولة مع أبرز المرشحين لحصد اللقب اتحاد خانيونس.

تحليل مختصر

وعلى الرغم من الغيابات العديدة في صفوف شباب رفح أبرزها مهيب ابو حيش ومحمد ابو هاشم, إلا أنه نجح في تهديد مرمى خدمات البريج في عدة فرص خجولة افتقدت للخطورة الكبيرة على مرمى الحارس احمد حميدة.

ولم تغب تلك المحاولات عن لاعبي خدمات البريج من خلال ازعاج دفاعات شباب رفح قبل أن يلجأ أحمد الزعانين لسلاح التسديد من خارج الصندوق لمجابهة صلابة المدافعين.

ولم يختلف حال الشوط الثاني من اللقاء عن سابقه, من قلة عدد الفرض, رغم محاولات كلا الفريقين الوصول الى مرمى الآخر خصوصا شباب رفح، بعدما صبت جماهيره في المدرجات جام غضبها على اللاعبين.

على العكس من خدمات البريج الذي نال مدربه أحمد الحشاش ما أراده، بعد تعزيزه للخطوط الخلفية للفريق لمحاولة تفادي هدف في شباك حارسه واللجوء الى ركلات الترجيح، معولا على حسن الحظ في الصعود الي دور الثمانية للبطولة, لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وخلال ركلات الترجيح سجل لخدمات البريج كل من: محمد حسونة، أحمد الزعانين، رامي الطريفي، عبد الرحمن المنايعة، إبراهيم أبو عبيدة.

 فيما سجل لشباب رفح كل من بسام قشطة، محمد صقر، يحيى الرخاوي، وأهدر محمد بارود الركلة الثانية.

أدار اللقاء تحكيما: رياض سعدات "للساحة"، حسام الحرازين, محمود الصواف "للخطوط", محمود ابو مصطفى "رابعا".

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني