فيس كورة > أخبار

رونالدو يقود الريال لسحق ملقة بالثلاثة في الدوري

  •  حجم الخط  

رونالدو يقود الريال لسحق ملقة بالثلاثة في الدوري

مدريد 18 نيسان/أبريل (د ب أ)- واصل ريال مدريد مطاردته لمنافسه التقليدي العنيد برشلونة وتغلب على ملقة 3/1 اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم ليحافظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن برشلونة.

وعبر برشلونة واحدة من أصعب العقبات في مسيرته بالمسابقة وتغلب على الدفاع الأقوى في المسابقة هذا الموسم بفوزه الثمين 2/صفر على بلنسية في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز أتلتيكو مدريد على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا 2/1 .

على استاد "سانتياجو برنابيو" ، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا وصنع هدفين ليقود الريال إلى الفوز الثمين 3/1 على ملقة ومواصلة المطاردة مع برشلونة.

ورفع الريال رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثاني بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة فيما تجمد رصيد ملقة عند 46 نقطة في المركز السابع حيث فشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي وكانت الهزيمة اليوم هي الثالثة للفريق في هذه المباريات الخمس.

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف مثير للجدل سجله سيرخيو راموس في الدقيقة 24 حيث يعتقد أن اللاعب كان متسللا وقت تسجيله الهدف.

وفي الشوط الثاني ، أهدر رونالدو ضربة جزاء للريال في الدقيقة 67 حيث تصدى القائم لتسديدته ولكنه صنع بهدها الهدف الثاني للريال والذي سجله جيمس رودريجيز في الدقيقة 69 قبل أن يحرز خوان ميجيل لوبيز (خوانمي) الهدف الوحيد لملقة في الدقيقة 71 .

واختتم رونالدو المباراة بالهدف الثالث للريال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليرفع رصيده إلى 39 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني