فيس كورة > أخبار

زيادة.. رجل سخر نفسه لخدمة كرة السلة

  •  حجم الخط  

زيادة.. رجل سخر نفسه لخدمة كرة السلة

البريج/محمد الخطيب (فيس كووورة) 19/4/2015 - عند الحديث عن الجنود المجهولون الذين يعملون بصمت في المجال الرياضي يقف المرء إجلالا وإكبارا لكل أولئك الرجال الذين عملوا على العمل بعيدا عن ضوضاء البشر. خالد زيادة عضو اتحاد كرة السلة في المحافظات الجنوبية واحدا من أولئك الرجال الذين يعملون بصمت بدون كلل أو ملل، يقطف ثمرة جهده من عرقه ويعمل بدون مقابل مالي. بدا زيادة مسيرته في كرة السلة كلاعب في خدمات البريج وحصل علي العديد من البطولات مع الجيل الذهبي لمخيم البريج،ليبدأ حياة جديدة بعد اللعب في صفوف مخيمه في إدارة اتحاد كرة السلة مع زملائه. زيادة لم تثنيه ظروف العمل في مجاله الصحي عن وقوفه الدائم في خدمة الرياضية وحرصه على بقاء الحياة في ملاعب كرة السلة الغزية.

مؤخرا شهدت رياضة كرة السلة في غزة إقامة بطولتي كأس فلسطين للرجال وكاس الناشئين،حيث كان له الفضل الكبير في إنجاح البطولتين لما يتمتع به من نفوذ قوي عند جميع المؤسسات الرياضية.

ولا يخف علي أحد الأوضاع الصعبة التي يمر بها زيادة، بعد فقدانه لستة من أفراد عائلته في الحرب الأخيرة علي قطاع غزة، إلا انه ما زال مصرا علي نجاح لعبة كرة السلة في غزة التي تعتبر اللعبة الشعبية الثانية.

فليس غريبا على رجل مخلص أفنى حياته من أجل رفعة وتقدم مسيرة العمل الوطني والرياضي وأن يقهر كل الظروف التي لم تمنعه من مواصلة مسيرته الرياضية وإنجاحها في غزة وسط الحصار المفروض عليها.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني