فيس كورة > أخبار

اختتام الجولة 14 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

والخامسة من الدرجة الأولى

اختتام الجولة 14 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 19/4/2015 - اختتم الأسبوع الـ(14) من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة بنتائج متوقعة للفرق المتنافسة على مقدمة الترتيب, كان أبرزها فوز حامل اللقب الصداقة على بيت حانون, فيما لم تكتمل مباراة الشجاعية والمجمع الإسلامي بعد أحداث الشغب التي شهدها اللقاء.

وحقق الصداقة العلامة الكاملة في لقائه مع بيت حانون, بعد أن فاز عليه بثلاثة أشواط نظيفة, في اللقاء الذي جمعهما على صالة النادي الأهلي, ومثله فعل صاحب المركز الثاني خدمات جباليا, بعد فوزه أيضاً بثلاثة أشواط دون رد على الشافعي, في اللقاء الذي أقيم على نفس الصالة.

وبذات النتيجة حقق أيضاً شباب جباليا الفوز على جاره اتحاد جباليا بثلاثية نظيفة, في اللقاء الذي جمعهما على صالة غزة الرياضي, وكذلك حصد الأهلي نقاط مباراته كاملة, بعد فوزه على شباب بيت لاهيا بثلاثة أشواط لواحد, في اللقاء الذي جمعهما على صالة خدمات جباليا.

ولم تكتمل مباراة الشجاعية والمجمع الإسلامي بعد أحداث الشغب التي شهدها اللقاء في شوطه الرابع, والذي توقف بعد اعتراض لاعب المجمع على قرارات الحكم, في حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم الشجاعية بشوطين دون مقابل.

وسيقرر الاتحاد النتيجة النهائية للمباراة, بعد اجتماعه غداً الإثنين, بعد الاطلاع على تقارير الحكام والمراقبين.

نتائج الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى ..

وحقق السلام فوزاً شاقاً وثميناً على الزوايدة بثلاثة أشواط لاثنين, في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد أبو يوسف النجار, وبنفس النتيجة حقق غزة الرياضي الفوز على الأمل أيضاً بثلاثة أشواط لاثنين, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الصداقة, فيما تبقت مباراة واحدة من الجولة, والتي ستجمع معن والكرامة على صالة خدمات جباليا يوم الثلاثاء القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني