فيس كورة > أخبار

أبو غرقود : الظاهرية كان أفضل

  •  حجم الخط  

الحكم حرمنا من ركلتي جزاء

أبو غرقود : الظاهرية كان أفضل

 

غزة / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 30/1/2012 - أبدى مهاجم شباب الخليل إياد أبو غرقود استياءه من مستوى التحكيم خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام الظاهرية بهدف نظيف، ضمن منافسات الأسبوع (12) من دوري المحترفين لكرة القدم لأندية محافظات الضفة الغربية.

وقال أبو غرقود:" صحيح أن الظاهرية كان أفضل على مدار الشوطين، ولكن الحكم ساهم في خسارة فريقنا، فلم يحتسب هدف محمد عباس بداعي التسلل، وحرمني من ركلة جزاء وكذلك زميلي مهند فنون".

وحول مشاركته في المباراة رغم أنه احتفل بزواجه قبل يوم من المباراة، أكد أبو غرقود أنه لن يتأخر عن مشاركة زملائه في الفريق، كون المنافسة صعبة، والفريق بحاجة له، ولجميع اللاعبين، مشيراً إلى أن فارق النقاط أمام هلال القدس يدفع الفريق لتقديم كل ما لديه من أجل اللحاق بالمقدمة.

وعن سبب البطاقة الصفراء التي نالها من الحكم عبد القادر عيد، قال إنه قام بإبعاد الكرة التي أرسلها الحكم الرابع لأنها ليست من النوعية المعتمدة حسب المواصفات، وفضل استخدام الكرة التي أحضرها فريقه، مما اضطر الحكم لإشهار البطاقة.

وبخصوص آمال البقاء في المنافسة بعد الخسارة أمام الظاهرية واتساع الفارق إلى (7) نقاط عن متصدر الدوري هلال القدس، أوضح أبو غرقود أن الدوري لا يزال متاحاً للمنافسة، وأن الفرصة سانحة لتقليص الفارق وانتزاع الصدارة، مرجعاً ذلك لوجود مباريات صعبة ستواجه هلال القدس، بالإضافة لصعوبة المواجهات التي سيخوضها فريقه، مشيراً إلى أن فريقه على قدر المسئولية لتحقيق آمال جماهير النادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني