فيس كورة > أخبار

ثلاثية أبو دان لاغية

  •  حجم الخط  

ثلاثية أبو دان لاغية

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 19/4/2015 - لقد شكل هدف التعادل لإسماعيل أبو دان لاعب الشاطئ أمام شباب خانيونس في الأسبوع السابع عشر من دوري "جوال" للدرجة الممتازة، كسراً للنحس الذي لازمه طويلاً، منذ الأسبوع التاسع للدوري.

ويبدو أن باب التهديف قد فُتح مجدداً أمامه في ظل وجود خط وسط قوي للشاطئ يتمثل في أسامة أبو قرشين وعلاء إسماعيل بالإضافة إلى أبو دان.

حيث استطاع تسجيل ثلاثة أهداف في شباك الزيتون ضمن مباريات كأس الشهيد عاهد  زقوت، إلا أنها جميعاً لم تسجل باسمه بداعي التسلل.

فقد سجل أبو دان هذا الموسم ستة أهداف فقط، الأمر الذي هز ثقته بنفسه، ولكن مع عودة علاء اسماعيل، والاعتماد على إسماعيل أبو شرف كطرف أيمن بالتأكيد سيتيح أمامه فرص هز الشباك.

وجاءت أهداف أبو دان على الشكل التالي:

-هدف الفوز للشاطئ أمام خدمات النصيرات (1/0) الجولة الأولى.

-هدفي الفوز أمام شباب رفح (2/1) الجولة الثانية.

-هدف التعادل أمام الصداقة (1/1) في الجولة الثالثة.

-هدف تقليص الفارق أمام شباب رفح في مباراة الاياب (2/1) في الجولة 13.

-هدف التعادل أمام شباب خانيونس (1/1) في الجولة 17.

وتمنى أبو دان أن يكون فوز فريقه وتأهله لدور الثمانية حافزاً للفريق في الدوري، والخروج من دائرة التعادل للفوز، والحفاظ على تواجد الشاطئ بين الكبار.

في كرة القدم مهما كنت مهاجماً لا يشق له غبار، فأنت بحاجة لمن يهيئ لك الطريق لتسجيل الأهداف، وبالتأكيد أنت بحاجة لصانع ألعاب وخط وسط دفاعي، والقدرة على قراءة اتجاه الكرة، فأنت تلعب ضمن لعبة جماعية، تزينها المهارة الفردية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني