فيس كورة > أخبار

عرضية الجيش ورأسية القاضي تجني ثمار الزيتون

  •  حجم الخط  

عرضية الجيش ورأسية القاضي تجني ثمار الزيتون

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 19/4/2015 - تمكن خدمات الشاطئ من التأهل لدور الثمانية أمام الزيتون، في اللقاء الذي جمعهم الأحد على ملعب اليرموك في غزة، في بطولة الكأس التي حملت اسم شهيد الرياضة عاهد زقوت.

حيث بدأ فريق الزيتون الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى المباراة بالضغط الواضح، إلا أن إمكانية الوصول للمرمى كانت في صالح خدمات الشاطئ، حيث تم إلغاء ثلاثة أهداف لإسماعيل أبو دان بداعي التسلل.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمباراة سيطرة كاملة للزيتون حيث تمكن من الوصول أربع مرات للثلث الهجومي، وكان أخطرها هجمة مرتدة سريعة أنهاها ياسر الغول بتسديدة قوية، تصدى لها جمال الأفغاني برأسه وتخطئها قدم زياد التلمس، لتستقر أخيراً بين يدي الحارس أحمد أبو سليمان، وينتهى الشوط الأول نظيفاً من الأهداف.

وشهد الشوط الثاني هدف الحسم للشاطئ عند الدقيقة (49)، حيث استطاع نهرو الجيش تمرير عرضية تلقاها محمد القاضي برأسية تجاوزت حارس الزيتون مؤمن أبو خاطر واستقرت في شباكه.

وحاول الشاطئ إحراز هدف الأمان من ضربة ثابتة نفذها زياد التلمس، أخطأت طريقها، فيما حاول الزيتون التعديل عن طريق ياسر الغول مستغلاً خطأ دفاعياً وخروج غير موفق للحارس أحمد أبو سليمان، لينتهي اللقاء بهدف نظيف للشاطئ، ضمن له البقاء في بطولة الكأس، في ظل الخطورة التي يواجهها في دوري "جوال" للدرجة الممتازة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني