فيس كورة > أخبار

القاضي يُعلن عن عودته بعد 1761 دقيقة

  •  حجم الخط  

القاضي يُعلن عن عودته بعد 1761 دقيقة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 19/4/2015 - تمكن لاعب خدمات الشاطئ محمد القاضي من إحراز هدفه الأول مع الفريق هذا الموسم بعد صيام عن التهديف استمر لتسعة عشرة مباراة وشوط.

فلم يسجل القاضي للشاطئ منذ بداية الدوري، على الرغم من محاولاته العديدة للوصول لشباك الفرق المنافسة، إلا أن الحظ لم يكن حليفاً له، الأمر الذي وضعه تحت ضغوط نفسية وجماهيرية عالية أثرت على أدائه داخل الملعب.

وجاء العلاج اليوم من عرضية أصغر لاعبي الفريق سناً (نهرو الجيش) ليتلقاها القاضي برأسية استقرت في شباك مؤمن أبو خاطر حارس الزيتون.

ولعل القاضي غاب عن التهديف لوقوعه تحت المراقبة الشديدة من لاعبي الفرق التي يواجها الشاطئ، كما أن غياب المساندة الهجومية له منذ بداية الدوري أدت على تركيزه في الوصول للمرمى، كونه يلعب في الطرف، بينما تظهر خطورته الحقيقية كمهاجم صريح، فعدم توظيف اللاعب في المركز الذي يجيده بالتأكيد سيقلل من كفاءته.

وقد تفاءل القاضي بهدف فوز وانتقال الشاطئ لدور الثمانية في كأس الشهيد عاهد زقوت وقال :"في كل مباراة اسعى للوصول للمرمى، وأفشل في ترجمة الوصول إلى هدف، وأعتبر اليوم هو بداية العودة بأجمل هدف لي كونه الأول لي هذا الموسم، وأتمنى وجود صانع أهداف في الشاطئ الذي يشكل دعم لي في الهجوم واحراز الأهداف، ووجود علاء اسماعيل اليوم إلى جانبي في المباراة حسن من فرصتي في التهديف".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني