فيس كورة > أخبار

غضن الزيتون يهتز أمام مهارات الجيش والرواغ

  •  حجم الخط  

غضن الزيتون يهتز أمام مهارات الجيش والرواغ

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 19/4/2015 - تفوق ناشئو الشاطئ اليوم على ذاتهم وباقي لاعبي الفريق، الذين يمتلكون من الخبرة والتجربة أكثر منهم، واستطاعوا أن يُبرزوا مهاراتهم الفردية والجماعية داخل المستطيل الأخضر، في اللقاء الذي جمع خدمات الشاطئ بالزيتون في الدور (16) لكأس الشهيد عاهد زقوت، وكانوا عاملاً مؤثراً في انتقال الشاطئ لدور الثمانية.

فتميز اللاعب نهرو الجيش بالمرواغة الإيجابية وتمرير الكرة  لزملائه، وكذلك لعب الكرات الساقطة في منطقة جزاء الفريق المدافع، ويميل للجهة اليمني للعب الكرات العرضية والتي صنع من خلالها هدف الفوز، الذي تلقاه محمد القاضي برأسية استقرت في شباك الزيتون، وهو متعاون ومتفاهم مع زملائه اللاعبين في صناعة  الجمل التكتيكية لبناء الهجمات من الخلف.

كما تميز اللاعب محمد الرواغ بالانطلاقات السريعة في الجهة اليسري، وهو من اللاعبين الذي يعتمد عليه المدرب في الزيادة الهجومية، كما يتقن  لعب الكرات العرضية داخل منطقة جزاء المنافسين، ويجيد عملية الاستلام والتسليم للاعبين دائرة المنتصف.

واستطاع الرواغ اليوم افساد هجمات الفريق المنافس بكل سهولة، وكاد أن يسجل الهدف الاول للشاطئ عند الدقيقة السابعة والثلاثين من تسديدة من الناحية اليسرى، إلا أن الكرة استقرت بين يدي الحارس.

وكان لخروج الجيش في منتصف الشوط الثاني تأثيراً واضحاً على أداء الفريق الذي غابت عنه الصفة الهجومية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني