فيس كورة > أخبار

خدمات دير البلح يتجاوز بصعوبة شباب البريج في دوري السلة

  •  حجم الخط  

خدمات دير البلح يتجاوز بصعوبة شباب البريج في دوري السلة 

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 20/4/2015 - حقق فريق خدمات دير البلح فوزا صعبا علي نظيره شباب البريج بنتيجة 59/52، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار ضمن دوري كرة السلة للمحافظات الجنوبية .

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين حيث جاءت الأرباع علي النحو التالي.

بدأ فريق شباب البريج اللقاء وسيطر عليها منذ البداية، وحاول الابتعاد بالنتيجة بتسجيله لستة نقاط متتالية، أربكت حسابات لاعبي دير البلح الذين بدأ بمجاراة لاعبي شباب البريج الذي بقي متفوقا خلال الربع الأول وأنهاه لصالحه بنتيجة 15/13.

في الربع الثاني بدأ خدمات دير البلح قويا وحاول الرجوع إلي اللقاء بعدما أغلق مفاتيح اللعب في شباب البريج، وسيطر علي مجريات اللقاء بفضل مهارات لاعبيه واختراقاتهم التي أنهت الربع بنتيجة 14/12.

الربع الثالث واصل دير البلح سيطرته علي المباراة، حيث اعتمد علي التصويب البعيد، والدفاع المتقدم وهو ما أربك لاعبي البريج لينتهي الربع بنتيجة 13/8.

الربع الرابع شهد ندية قوية بين الفريقين وخاصة شباب البريج الذي حاول العودة إلي أجواء اللقاء إلا أن اللاعبين فقد التركيز في اللمسة الأخيرة وهو ما أضاع منهم الفوز في الربع الأخير لينتهي بنتيجة 19/17 لصالح خدمات دير البلح.

ليحقق خدمات دير البلح ثاني انتصار في البطولة فيما تعرض شباب البريج للخسارة الثانية، علما انه حقق فوزين آخرين.

أدار اللقاء تحكيميا: أحمد القاضي ومحمد العالول وتامر قشطة وسجلها يوسف العجلة ميقاتي محمد الكردي و"24" ثانية احمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني