فيس كورة > أخبار

المقادمة : الشاطئ يسعى لظهور أفضل قبل "رحلة قطر"

  •  حجم الخط  

المقادمة يؤكد تحسن أداء الفريق

"الشاطئ" يسعى لظهور أفضل قبل "رحلة قطر"

 

غزة / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 31/1/2012 - يسعى فريق كرة القدم بنادي الشاطئ، إلى ظهور أفضل بعد خوض مجموعة من المباريات الودية في الفترة الأخيرة، في ظل غياب عناصر أساسية من بينها قائد الفريق حمادة شبير، وزميله زياد التلمس.

وشكلت نتيجة الفوز الكبير على خدمات خانيونس (4/1) انعطافة جيدة ومهمة ومبشرة للفريق، الساعي لمحو آثار التعثر الذي ساد مبارياته في دوري الموسم الماضي، إلى جانب الاستعداد الجيد لرحلة قطر التي نسق لها عضو مجلسي الإدارة عبد السلام هنية، والتي سيخوض فريق الشاطئ على هامشها عدة لقاءات ودية مع عدجة فرق في مقدمتها فريق الريان.

نجم الفريق أدهم المقادمة قال إن فريقه يمر خلال الفترة الحالية بمرحلة جيدة ومعنويات عالية رغم غياب عناصر أساسية في الفريق، وأضاف أن الرحلة المرتقبة إلى قطر الشهر المقبل، شجعت اللاعبين على تقديم أداء أفضل، كونها فرصة ربما تسمح لبعض اللاعبين بالسفر للمرة الأولى إلى دولة عربية وخوض مباراة مع فريق كبير مثل الريان القطري.

وقال المقادمة :" قدمنا مباريات قوية وحققنا الفوز على الزيتون وخدمات خانيونس، ولكننا خسرنا أمام جماعي رفح، ولكننا لعبنا مباراة خدمات خان يونس بخط دفاع جديد، وقدمنا أداءً أفضل".

وأشار إلى أن المهم في الفترة الحالية الوصول إلى الاستقرار في الأداء، والتزام الجميع بدعم الفريق، وعدم انتظار النتائج فقط، مطالباً بسرعة إطلاق الدوري الممتاز كونه سيشكل حافزاً للاعبين لتقديم المستوى الذي يرضي جماهير النادي المتعطشة لعودة الفريق لسكة الانتصارات.

من جهته، قال عماد التتري أمين سر نادي الشاطئ إن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح، ويحاول تعزيز قدراته من خلال المباريات الودية التي يخوضها، وأكد أن قائد الفريق حمادة شبير ومهاجمه مهيب أبو حيش سيعودان إلى الملاعب قريباً.

وأشار إلى أن زيارة قطر، فرصة جيدة لتشجيع اللاعبين ودفعهم معنوياً خلال المرحلة المقبلة التي قد تشهد انطلاق الدوري الممتاز.

 

 

 

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني