فيس كورة > أخبار

الهلال يضمن تأهله لدور الستة عشر بدوري أبطال آسيا

  •  حجم الخط  

الهلال يضمن تأهله لدور الستة عشر بدوري أبطال آسيا

عواصم/وكالات – 22/4/2015 - حجز الهلال السعودي بطاقة التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه 2 / 1 على مضيفه لوكوموتيف طشقند في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

ورفع الهلال رصيده إلى عشر نقاط وتصدر المجموعة مؤقتا انتظارا لنتيجة مباراة السد القطري مع فولاذ خوزستان الإيراني التي تقام في وقت لاحق.

في المقابل تجمد رصيد لوكوموتيف عند أربع نقاط في المركز الثالث مؤقتا أيضا.

وتقدم للهلال نواف العابد في الدقيقة 57 قبل أن يضيف عبد الله الزوري الهدف الثاني في الدقيقة 72.

وأحرز لوكوموتيف هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق تيمور خوجة.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم أيضا ضمن منافسات المجموعة الثامنة فاز كاشيما انتلرز الياباني على مضيفه ويستر سيدني الأسترالي 1 / 2 وتعادل اف سي سوول مع ضيفه قوانجتشو ايفرجراند الصيني سلبيا ليضمن الفريق الصيني تأهله للدور التالي.

وبهذه النتائج رفع قوانجتشو ايفرجراند رصيده غلى عشر نقاط في صدارة المجموعة وجاء اف سي سوول في المركز الثاني برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن كاشيما انتلرز صاحب المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بينما تراجع ويسترن سيدني للمركز الأخير برصيد خمس نقاط.

وفي مباريات المجموعة السابعة اوراوا ريد دياموندز من ضيفه سوون سامسونج بلو وينجز 1 / 2 وفاز بريزبان روار على مضيفه بكين جوان الصيني بهدف نظيف.

وبهذه النتائج رفع سوون سامسونج بلو وينجز رصيده إلى عشرة نقاط وتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن بكين جوان صاحب المركز الثاني ، بينما حل بريزبان روار في المركز الثالث برصيد سبع نقاط فيما يقبع اوراوا ريد دياموندز في المركز الاخير بنقطة واحدة فقط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني