فيس كورة > أخبار

الزمالك في مواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري

  •  حجم الخط  

الأهلي يزور دمنهور

الزمالك في مواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري

القاهرة/وكالات – 22/4/2015 - يواجه الزمالك المتصدر الاتحاد السكندري العاشر في ابرز مباريات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

ويسعى الزمالك للاحتفاظ بفارق النقطتين مع أقرب ملاحقيه على الصدارة انبي الذي يلعب مع الاسيوطي واربع نقاط مع الأهلي الذي يواجه العاب دمنهور.

ويريد الزمالك تعويض الاداء الباهت في ذهاب دور الـ16 لكأس الاتحاد الافريقي امام الفتح الرباطي المغربي (صفر-صفر)، فيما يسعى الاتحاد لاستعادة الانتصارات وحصد النقاط القفز نحو مراكز المقدمة في جدول المسابقة.

وعلى ملعب دمنهور سيكون الاهلي الثالث على موعد مع مباراة سهلة نظريا الخميس امام متذيل الترتيب (9 نقاط).

وبرغم التوقعات التي تشير الى فوز الاهلي دون صعوبة، الا ان الحالة المعنوية للاعبين بعد الخسارة في الوقت القاتل امام المغرب التطواني صفر-1 في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا، تقلق الجهاز الفني بقيادة الاسباني خوان كارلوس غاريدو، في ظل رغبة اصحاب الارض في خوض مباراة تاريخية امام الاهلي بعدما اقترابهم بشدة من الهبوط للدرجة الثانية.

واجتمع غاريدو بلاعبيه للتأكيد على صعوبة المباراة حيث ان فقدان اي نقطة سيعني ابتعادهم بشكل كبير عن المنافسة والحفاظ على اللقب في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه الزمالك المتصدر وانبي الوصيف.

وتنتظر انبي الثاني مهمة سهلة الاربعاء لمواصلة مطاردة الزمالك على القمة بمنتجع الاسيوطي في الفيوم امام وصيف القاع.

وعلى ملعب الاسماعيلية، يخوض الاسماعيلي السابع مباراة اتحاد الشرطة الحادي عشر بهدف استعادة كبريائه، بعد خسارته بثلاثية قاسية امام انبي ضمن الجولة الماضية فيما يسعى الشرطة لتحقيق الفوز والمنافسة على احد المراكز المتقدمة.

ويشهد ملعب برج العرب الفرعي مباراة صعبة لصاحب الارض الرجاء السابع عشر مع وادي دجلة الخامس.

ويأمل الضيوف في الحصول على النقاط الثلاث لإحياء امالهم في العودة للمربع الذهبي فيما يبحث الرجاء عن فوز يبعده عن شبح الهبوط.

ويستقبل النصر الثامن عشر الجونة السادس عشر على ملعب بتروسبورت.

وتنتظر المقاصة مهمة صعبة للإنفراد بالمركز الرابع حينما يحل ضيفا على طلائع الجيش التاسع بملعب جهاز الرياضة العسكري.

وفي مباراة اخرى يسعى المقاولون العرب الثامن لتعويض خسارتيه فى اخر جولتين بالدوري واستعادة الانتصارات وذلك حين يستضيف بملعبه بالجبل الاخضر بتروجيت السادس.

ويسعى المصري الثاني عشر لإستعادة الانتصارات امام الداخلية الخامس عشر على ملعب الإسماعيلية الخميس.

وقد تم تأجيل مباراة سموحة وحرس الحدود لتأخر الاول في العودة من الكونغو بعد مواجهة ليوباردز الكونغولي في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني