فيس كورة > أخبار

خدمات النصيرات يتمسك بأمل النجاة أمام الهلال .. اليوم

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الـ(18) لدوري "جوال"

خدمات النصيرات يتمسك بأمل النجاة أمام الهلال

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 24/4/2015 - تعود عجلة بطولة دوري "جوال" لكرة القدم في غزة للدوران اليوم, بعد توقف البطولة أسبوعًا واحدًا؛ بسبب إقامة مباريات دور الستة عشر لبطولة الكأس، حيث يلتقي فريقي خدمات النصيرات و الهلال على ملعب المدينة، حيث يمني خدمات النصيرات النفس بتحقيق الفوز على الهلال للتمسك بأمل النجاة من الهبوط، في ظل احتلاله المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد (11) نقطة، وبفارق (7) نقاط عن خدمات الشاطئ، عاشر الترتيب.

ويدخل النصيرات المباراة بعد أسبوعين متباينين، فقد تمكن في الجولة السابقة لبطولة الدوري من تحقيق فوز ثمين على خدمات خانيونس أنعش به آماله الضئيلة في البقاء، قبل أن يودّع بطولة الكأس الأسبوع الماضي بخسارته أمام خدمات رفح بركلات الترجيح.

ومن المؤكد أن مدرب الفريق عبد الحي أبو شمالة سيطلب من لاعبيه تناسي مباراة الكأس، وجعل سيناريو مباراة خدمات خانيونس الأخيرة ماثلاً أمامهم حين يواجهون الهلال، من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

ومن جانبه، يريد الهلال تكرار سيناريو الدور الأول بعدما فاز بهدفين نظيفين، وحصد ثلاث نقاط جديدة تحسن من ترتيبه في جدول المسابقة، بعدما ضمن بقاءه في البطولة، وفقد فرصة المنافسة على اللقب.

وقد يكون عدم حاجة الهلال للفوز بعدما ضمن البقاء عاملاً في تراخي اللاعبين وعدم خوضهم اللقاء بجدية كبيرة، وقد يكون العكس تماماً، إذ من الوارد أن يساهم ذلك في تخفيف الضغط عنهم، وبالتالي تقديم أفضل ما لديهم، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد عبورهم لغزة الرياضي في الجولة الماضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني