فيس كورة > أخبار

الزمالك يحافظ على صدارته للدوري المصري

  •  حجم الخط  

الزمالك يحافظ على صدارته للدوري المصري

القاهرة/وكالات – 24/4/2015 - واصل الزمالك حفاظه على صدارة الدوري المصري لكرة القدم بعد فوزه اليوم على ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين احرزهما عمر جابر في الدقيقة 15 وباسم مرسي في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين اليوم باستاد بترو سبورت ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 54 نقطة يتربع بها على قمة الدوري بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 32 في المركز الحادي عشر.

وبدأ الشوط الأول بمرحلة جس النبض بين الفريقين ولم تمر سوى 15 دقيقة حتى استطاع عمر جابر أحراز هدف التقدم للزمالك بمجهود فردي عندما نجح في اختراق دفاع الاتحاد وسدد كرة قوية سكنت شباك علي لطفي .

وفي الدقيقة 18 كاد عمرو وردة لاعب الاتحاد ان يحرز هدف التعادل لفريقه عندما تلقى عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة ومرت بجوار القائم الايمن للشناوي .

وفي الدقيقة 26 سدد عمر جابر كرة قوية من ضربة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء ابعدها علي فرج ببراعة .

وتلقى أكرم عبدربه عرضية رائعة داخل منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 39 سددها برأسه واصطدمت بالعارضة.

وشهدت الدقائق الاخيرة ضغطا هجوميا من لاعبي الزمالك في منتصف ملعب الاتحاد لكن دون جدوى لتنطلق صافرة حكم المباراة معلنة نهاية الشوط الاول بتقدم الابيض بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر لاعبو الزمالك على مجريات اللعب وازداد الضغط الهجومي للأبيض قابله تراجع للاعبي الاتحاد في منتصف ملعبهم .

واستطاع باسم مرسي ان يضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 63 عندما تلقى عرضية رائعة من احمد سمير حولها برأسه في شباك علي فرج .

وأضاع محمد كوفي فرصة محققة لإضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 82 عندما تلقى عرضية رائعة من مصطفى فتحي سددها برأسه ومرت فوق العارضة مباشرة.

ولم تشهد الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الثاني والمباراة اية خطورة هجومية من الفريقين حيث استسلم الفريق السكندري للهزيمة وتراجع لاعبو الزمالك في منتصف الملعب لتنطلق صافرة نهاية الشوط والمباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين .- ترتيب فرق الصدارة:

1- الزمالك 54 نقطة من 23 مباراة

2- انبي 50 من 24

3- الاهلي 46 من 23

4- مصر المقاصة 40 من 24

5- وادي دجلة 37 من 23




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني