فيس كورة > أخبار

بيت لاهيا وخدمات جباليا يخدمان نصف فرق الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

المغازي يتعثر أمام أهلي النصيرات

بيت لاهيا وخدمات جباليا يخدمان نصف فرق الدرجة الأولى

غزة/(صحيفة فلسطين) 24/4/2015 - سيطر التعادل الإيجابي بنفس النتيجة (1/1) على مباراتا أمس في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من دوري الدرجة الأولى، بين بيت لاهيا وخدمات جباليا، وخدمات المغازي وأهلي النصيرات.

أهلي النصيرات – خدمات المغازي

في المباراة الأولى، على ملعب النصيرات، أخفق خدمات المغازي بانتزاع الفوز من أهلي النصيرات، وبالتالي الصعود للمركز الثاني، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله، ليهدر نقطتين في غاية الأهمية.

وبادر النصيرات بافتتاح التسجيل أولاً عبر حسن جودة في الدقيقة (58), وبعد مرور عشر دقائق تمكن علاء شلتوت من إدراك التعادل للمغازي، وبذلك رفع المغازي رصيده إلى (30) نقطة في المركز الثالث، مقابل (13) نقطة لأهلي النصيرات الذي تقدم للمركز الحادي عشر، وظل في موقف حرج.

بيت لاهيا – خدمات جباليا

وفي المباراة الثانية، على ملعب بيت لاهيا، تعادل صاحب الأرض مع خدمات جباليا بهدف لمثله أيضاً، ليهدر كل فريق نقطتين كانا في أمس الحاجة إليها.

وتقدم خدمات جباليا بالهدف الأول عن طريق سليم أبو جاسر في الدقيقة (60)، وانتظر بيت لاهيا حتى الدقيقة (82) ليدرك التعادل عن طريق اللاعب عبد الرحمن سلمان.

وبذلك رفع بيت لاهيا رصيده إلى (31) نقطة في المركز الثاني, بينما ارتفع رصيد خدمات جباليا إلى (29) نقطة في المركز الرابع.

مباراتا اليوم

وتتواصل اليوم مباريات الجولة، إذ يستضيف جمعية الصلاح متذيل الترتيب نظيره الأهلي صاحب المركز الخامس، والطامح للفوز والقفز للمركز الثاني بالمشاركة مع بيت لاهيا، كما يلعب القادسية السابع مع الزيتون الثامن، في لقاء يحتاج كلا الفريقين للفوز به.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني