فيس كورة > أخبار

الشجاعية يتطلع لتجاوز شباب رفح والاقتراب من اللقب

  •  حجم الخط  

مواجهة قوية بين شباب خانيونس والصداقة

الشجاعية يتطلع لتجاوز شباب رفح والاقتراب من اللقب

غزة/(صحيفة  فلسطين) 24/4/2015 - يسعى اتحاد الشجاعية للحفاظ على فارق النقاط الست التي كانت تفصله عن أقرب مطارديه قبل انطلاق الجولة الثامنة عشرة لدوري "جوال"، وذلك حينما يستضيف اليوم شباب رفح، بينما يسعى شباب خانيونس والصداقة لفض الشراكة، والإبقاء على آمالهما في المنافسة على اللقب.

في المباراة الأول على ملعب اليرموك، يدخل الشجاعية اللقاء بنية الفوز فقط للاقتراب أكثر من حسم اللقب، خصوصا في ظل تراجع مستوى شباب رفح الذي فقد فرصة المنافسة على اللقب، وخرج كذلك مبكراً من بطولة الكأس.

ويملك "المنطار" قبل دخول اللقاء (36) نقطة، بفارق (3) نقاط عن اتحاد خانيونس الذي افتتح الجولة أمس بالفوز على خدمات رفح، في حين يقبع شباب رفح في المركز الثامن برصيد (21) نقطة، ولم يؤمّن بعد نفسه في الدوري الممتاز.

وفي المباراة الثانية، يستقبل شباب خانيونس منافسه المباشر الصداقة، في لقاء مرتقب على ملعب خانيونس، يتطلع خلاله كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث والمضي قدماً في المنافسة على أمل تعثر الشجاعية واتحاد خانيونس.

ويملك كل فريق (28) نقطة يتقاسمان بها المركز الثالث، وفوز أحدهما اليوم سيفض الشراكة بينهما، فيما الخسارة ستكون بمثابة ضربة قوية لآماله في المنافسة خلال الجولات القادمة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني