فيس كورة > أخبار

هبوط جبل المُكبر وبقاء الأمعري في دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

هبوط جبل المُكبر وبقاء الأمعري في دوري المحترفين

رام الله/(فيس كووورة) 25/4/2015 – هبط فريق جبل المُكبر (حامل لقب أول ببطولة دوري ممتاز موسم 2008/2009) إلى الدرجة الأدنى بعد خسارته اليوم أمام الخضر بثلاثية نظيفة، في افتتاح الجولة 21 لبطولة دوري المحترفين لأندية محافظات الضفة لموسم 2014/2015، فيما ضمن فريق الأمعري البقاء في البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة القادمة، وذلك بعدما حقق فوزاً مهماً على دورا بثلاثية نظيفة.

وجاءت خسارة جبل المُكبر بعدما تجمد رصيده عند (17) نقطة بفارق (8) نقاط عن أقرب ثلاثة فرق تسبقه في الترتيب، وذلك بعد خسارته أمام الخضر بثلاثية ضمنت للأخير رفع رصيده إلى (26) نقطة نجا بها من شبح الهبوط.

الشوط الأول للمباراة انتهى دون أن يشهد أي هدف، فيما تمكن الخضر من إحراز ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق هلال موسى (هدفين) وحمادة مراعبة.

في المقابل نجا فريق الأمعري من شبح الهبوط بعدما فاز بثلاثية نظيفة على دورا، حيث رفع رصيده إلى (25) نقطة، فيما تجمد رصيد دورا عند نفس العدد من النقاط، ويتبقى لكل منهما مباراة واحدة حتى نهاية البطولة.

وتُستأنف منافسات الجولة 21 غداً الأحد بإقامة ثلاثة لقاءات، يجمع الأول بين فريقي هلال القدس مع أهلي الخليل، وشباب الخليل مع بلاطة، والظاهرية مع يطا، فيما تأجل لقاء ترجي واد النيص مع ثقافي طولكرم بسبب تزامن مباراة الترجي مع الجزيرة الأردني في إياب دوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني