فيس كورة > أخبار

اختتام الجولة 15 للدوري الممتاز لكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

والسادس لدوري الأولى

اختتام الجولة 15 للدوري الممتاز لكرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة: (الناطق الإعلامي) 26/4/2015 - واصل الصداقة تصدره لبطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة في ختام الأسبوع الـ(15), وذلك بعد فوزه الصعب والشاق على الأهلي, فيما خلت باقي المباريات من أي مفاجآت تذكر.

وكانت أبرز النتائج فوز الصداقة على الأهلي بثلاثة أشواط لاثنين, في اللقاء المثير والقوي الذي جمعهما على صالة غزة الرياضي, حيث حصد الصداقة الشوط الأول, ولكن لاعبو الأهلي أعادوا تنظيم صفوفهم من جديد, ليحققوا الشوط الثاني.

وتكرر السيناريو مرة أخرى, وذلك حينما حقق الصداقة الشوط الثالث, ليعود الأهلي مجدداً إلى أجواء اللقاء محققاً الشوط الرابع, ليحتكم الفريقان إلى الشوط الخامس الفاصل, والذي كانت فيه الكلمة العليا للاعبي الصداقة الذين حسموه بفارق كبير.

وفي باقي مباريات الجمعة حقق شباب جباليا فوزاً مستحقاً على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط دون رد, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة خدمات جباليا, وبذات النتيجة حقق جاره الاتحاد الفوز على الشافعي بثلاثية نظيفة, في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

وفي مباريات أمس السبت واصل خدمات جباليا صاحب المركز الثاني الضغط على المتصدر, بعد فوزه الحاسم بثلاثة أشواط دون رد على شباب بيت لاهيا, وذلك على صالة النادي الأهلي, وفي ذات الوقت حق الشجاعية الفوز على بيت حانون بثلاثة أشواط لواحد, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الصداقة.

نتائج الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى ...

وواصل الأمل تقديم نتائجه الممتازة, بعد أن حقق فوزاً بالعلامة الكاملة أمام معن, بعد أن حسم الأشواط الثلاثة لصالحه, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد أبو يوسف النجار, وبذات النتيجة حقق الرياضي الفوز على حطين بثلاثية نظيفة, في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة خدمات جباليا, لتتبقى مباراة واحدة لاختتام هذه الجولة, تقام بين الكرامة واتحاد الزوايدة, وذلك على صالة خدمات جباليا يوم الثلاثاء القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني