فيس كورة > أخبار

مواجهة الدبة وأبو هاشم تحسمها رأسية

  •  حجم الخط  

مواجهة الدبة وأبو هاشم تحسمها رأسية

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 26/4/2015 - اقتنص اتحاد الشجاعية ثلاثة نقاط عززت من تصدره لدوري "جوال" للدرجة الممتازة، في اللقاء الذي جمعهم السبت على ملعب اليرموك بشباب رفح، ضمن الأسبوع الثامن عشر للدوري.

وبرز في اللقاء مباراة من نوع أخر ما بين محمد ابو هاشم من الشباب، ومحمد وادي (الدبة) من الاتحاد، حيث تميز الأول بالمساندة الهجومية خلف رأس الحربة، فكان ظهوره بشكل دائم في داخل منطقة جزاء اتحاد الشجاعية، حيث لم تمر الكرة إلا بعد أن تلمسها قدمه، مما شكل ارباكاً واضحاً للدفاع في ثلاث محاولات، بالإضافة الي مهارة التسديد الذي لم يستغلها مرتين بشكل جيد خلال الشوط الأول .

واعتمد عليه المدير الفني الكابتن (بسام الاخرس) في عمل الجمل الخططية مع زملائه فكانت جبهته اليمني أكثر نشاطاً وحيوية، إلا أنه لم ينل شرف تسجيل الهدف.

فيما سيطر القلق والتوتر على شدة المنافسة والحفاظ على القمة بالشكل والمضمون على أداء محمد وادي (الدبة)، فكانت جبهته اليسرى بالشوط الأول غائبة عن الخطورة وأقل توازناً، وهذا يرجع لسيطرة لاعبي المنافس عليها بشكل دائم، الأمر الذي دعا إلى اختفاء (الدبة) تماماً.

وكانت الغلبة والسيطرة لشباب رفح الذي أهدر فرص التقدم قبل نهاية النصف الأول.

ليبدأ الشوط الثاني من المباراة بانعكاس الأداء في أسلوب وطريقة لعب فريق شباب رفح على أبو هاشم، فكان أكثر التزاماً بالواجب الدفاعي نتيجة لسيطرة فريق الشجاعية على جبهته مما أوقف تقدمه للأمام .

في المقابل ظهر وادي بشكل مغاير، فكان مصدر الخطورة والازعاج  للمدافعين، وأجاد عملية التحضير لزملائه القادمين من الخلف، وأتقن لعب الكرات العرضية الساقطة داخل منطقة جزاء الشباب الرفحي، وزاد بريقه في أكثر من محاولة بالتسديد على المرمى، حتى أعلن عن تواجده بخطف هدف الفوز برأسية، والتربع على عرش المباراة.

بهذا الأداء الرائع من الصراع بين اللاعبين أبو هاشم ووادي (الدبة)، فكان التفوق  للأخير الذي رسم فرحة الفوز والسعادة لفريقه، وجعله يتربع على القمة منفرداً ومقترباً من منصة التتويج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني