فيس كورة > أخبار

صالح والعبيد يفكان نحس العميد في مرحلة الإياب

  •  حجم الخط  

صالح والعبيد يفكان نحس العميد في مرحلة الإياب

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 26/4/2015 - تمكن نادي غزة الرياضي من إحراز الفوز الأول له في مرحلة الإياب لدوري "جوال" للدرجة الممتازة، في اللقاء الذي حل فيه ضيفاً على خدمات البريج على ملعب الدرة.

واستطاع الرياضي تحويل تأخره بهدف، إلى فوز بثلاثية محمد صالح وسليمان العبيد، بعد أن أحرز رامي الطريفي هدف خدمات البريج من ركلة جزاء عند الدقيقة الخامسة عشر.

ولم ينتظر صالح طويلاً ليعادل النتيجة عند الدقيقة التاسعة والعشرين من تمريرة هيثم أبو ظاهر لتتوقف أمام قدم محمد صالح وتجد مستقرها في شباك أحمد حميدة حارس البريج، فيما شهدت الدقيقتين (35 و45) ضياع فرصتين لسليمان العبيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني عاد العبيد للتهديف محاولاً استعادة لقب هداف الدوري الذي انتزعه منه محمد بركات يوم السبت عندما أحرز هدفي الفوز لشباب خانيونس أمام الصداقة، وسجل الهدف الثاني للرياضي وهدفه الحادي عشر في الدوري، عند الدقيقة السادسة والستين من عرضية البديل محمد الغواش، معلناً عودة العبيد والعميد.

وكثف لاعبو الرياضي من تواجدهم في الثلث الدفاعي لخدمات البريج، حيث اعتمد الأخير على الهجمات المرتدة بقيادة أحمد الكرنز، إلا أن شهيه العبيد للتهديف لم تتوقف في اللقاء، فحصل على ركلة جزاء نفذها عند الدقيقة (89)، مسجلاً الهدف الثالث للرياضي، والثاني له.

وكأن سليمان العبيد يخاطب محمد بركات، بأنه لازال موجوداً وقادراً على الحفاظ على لقبه كهداف للدوري الذي أنهى فيه مرحلة الذهاب، ليسجلا معاً وفي ذات الأسبوع هدفين لكل منهما، رافعين رصيديهما إلى (12) هدفاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني