فيس كورة > أخبار

الحولي يتحدث لأول مرة بعد تعيينه مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني

  •  حجم الخط  

الحولي يبدأ مهامه مساعداً لمدرب المنتخب في غزة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 26/4/2015 - بعد تكليفه مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عبد الناصر بركات لقيادة الوطني خلال الفترة المقبلة، بادر الكابتن جمال الحولي بممارسة مهامه لمتابعة لاعبي فرق غزة، من خلال تواجده في مباريات الدوري، حيث التقاه "فيس كورة" في ملعب اليرموك أثناء متابعة مباراة اتحاد الشجاعية وشباب رفح.

وأكد الحولين أنه يسعى لاختيار العناصر التي تخدم المنتخب الوطني على قاعدة الشروط التي حددها رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب لانضمام اللاعبين لصفوف المنتخب.

وقال الحولي أن الاختيار سيكون للاعب الأفضل دون النظر لاسم أو تاريخ اللاعب، وأن الفرصة ستكون من نصيب اللاعب القادر على خدمة وطنه والدفاع عن ألوان العلم في المحافل الدولية.

وأكد الحولي على أنه يتابع المباريات من أجل اختيار مجموعة من اللاعبين للانضمام لتجمع المنتخب، في معسكره الداخلي في الضفة الغربية مطلع شهر مايو القادم حسب إعلان الكابتن عبد الناصر بركات.

وأشار الحولي إلى أن المدير الفني للمنتخب هو المسؤول عن اختيار القائمة الرسمية للمباريات في التصفيات المزدوجة، وذلك حسب احتياجات المنتخب من مراكز.

وفيما يتعلق بأسماء اللاعبين التي تم تداولها عبر وسائل الاعلام، من غزة للمشاركة ضمن التصفيات، قال الحولي :" ليس لدينا اهتمام بمكان سكن او لعب اللاعب، فالمنتخب للأفضل حسب المعايير الفنية، وأنا لم أختر أحداً بعد وعندما اختبار سيتم تسليم القائمة للاتحاد ومن ثم للمدير الفني قبل الإعلان عن الأسماء بشكل رسمي.

وأشار الحولي إلى أن الكابتن أحمد الحسن المدير الفني السابق للمنتخب والمدير الفني للاتحاد سبق وأن نفى ما تناقلته وسائل الإعلام من أسماء لاعبي غزة المرشحين للانضمام لصفوف المنتخب.

وأكد الحولي أنه في طور متابعة الفرق والمباريات من أجل اختيار اللاعبين المميزين حسب حاجة صفوف المنتخب لهم في المرحلة القادمة، وأن الملعب هو الفيصل.

وحول آلية انتقائه للمباريات التي يتابعها، أوضح الحولي، أن الأمر يعتمد على قوة المباراة، مع مراعاة مشاهدة جميع الفرق، وحسب رؤيته لبعض اللاعبين في الأندية، من خلال تواصله مع الكابتن عبد الناصر للاختيار حسب التميز والافضلية.

وأكد الحولي، على وجود مساعي من الاتحاد للحصول على التصاريح والاجراءات اللازمة لتواجد الكابتن عبد الناصر بركات في غزة من أجل متابعة اللاعبين بنفسه، وبذلك يتم الاختيار بشكل نهائي لمن سيدخل ضمن التصفيات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني